تدبير منزلي

طريقة ازالة الحبر من الجلد

طريقة ازالة الحبر من الجلد الطبيعي

طريقة ازالة الحبر من الجلد ، ، للتخلص من حبر بمختلف أنواعه عندما يصيب الجلد فإنه يكون في حاجة إلى دقة في التنظيف، وبناء على ذلك فإن الشركة تضمن لك التخلص من هذه البقع بدون أن تسبب أي مشاكل على الجلد .

طريقة ازالة الحبر من الجلد الطبيعي

طريقة ازالة الحبر من الجلد
طريقة ازالة الحبر من الجلد

أفضل طريقة ازالة الحبر من الجلد الطبيعي

– الكلور مع الماء
يتم تطبيق هذا من خلال عمل خليط ما بين لتر من الماء مع كوب من الكلور ، أضيفي القليل من هذا الخليط على قطعة من القماش النظيفة واستخدميها في فرك أماكن البقع ، ثم استخدمي الصابون العادي في تنظيفها ، إذا لاحظتي أنها لم تعطي النتائج المطلوبة فاستخدمي فرشاة ناعمة مع هذا الخليط في عملية الفرك ، بعد ذلك اشطفيها بالماء وجففيها جيدًا ولن تجدي أثر للحبر .

– مقشر للحبر
يبدوا أن كلمة مقشر من الكلمات الغريبة التي تستخدم في تنظيف الحبر من الجلد ، ولكن في حقيقة الأمر فإن الحبر بالفعل لديه القدرة على التغلغل وفي هذه الحالة يكون من الأفضل عمل مقشر طبيعي للتخلص منه ويكون هذا إما من خلال خليط كمية من السكر أو الملح مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ، قومي بفرك مكان الحبر بهذا الخليط مستخدمة قطعة قماش أو فرشاة في هذه المهمة يمكن من خلالها الوصول إلى النتائج المطلوبة .

 عصير الليمون للتخلص من الحبر

لقد أثبت فاعليته في العديد من طرق التنظيف المختلفة والتي تضمني من خلالها الوصول إلى الهدف المطلوب ، قومي بإضافة القليل من عصير الليمون على مكان الحبر واستخدمي قطعة قماش أو فرشاة في تنظيفه وسوف تتخلصين من بقع الحبر التي تكون عالقة به .

– مزيل طلاء الأظافر
أو الذي يطلق عليه الأسيتون أضيفي قطعة من القماش على طلاء الأظافر ، واستخدميه في فرك الأماكن التي تحتوي على حبر جيدًا وبعد ذلك قومي بشطفها ولن تجدي أثر لبقع الحبر فيما بعد .

اقرأ أيضا :
ازالة الحبر من الجلد .
ازالة القلم الجاف من الملابس .
كيف أزيل بقع الحبر .
تنظيف بقع الحبر .
كيفية ازالة الحبر .
كيفية ازالة البقع من الملابس بعد غسلها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى