مكياج

صور ميك اب

صور ميك اب سهرة

صور ميك اب ، عند الذهاب إلى السهر فإن الفتاة ترغب في أن تكون مميزة ومتألقة ؛ لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من صور ميك اب سهرة .

صور ميك اب

صور ميك اب
صور ميك اب

صور ميك اب سهرة

صور ميك اب
صور ميك اب

– توضح هذه الصورة ميك اب سهرة ذهبي والذي تميز باستخدام الآيلاينر على طول خط الرموش ، مع وضع خط على الرموش السفليه أيضًا ومد الخطين معًا ، ومليء الفراغات والذي يزيد من وسع وجمال العيون ، إضافة إلى الماسكارا على عدة طبقات والتي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش ، مع وضع كريم الاساس البرونزي ، إضافة إلى أحمر الشفاه ذا اللون النبيتي ، مع وضع ظل العيون الذهبي .

اقرأ أيضًا :
طريقة الميك اب .
عمل ميك اب .
طريقة عمل مكياج خفيف للسهرة .
مكياج سهره .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

صور ميك اب
صور ميك اب

– صورة توضح ميك اب برونزي والذي يتم استخدام كريم الاساس أغمق من البشرة بدرجتين لتعطي لون برونزي ، ويتم تحديد الحواجب باستخدام القلم ذا لون اللون البني ومليء الفراغات ، ويستخدم ظلال عيون ذا لون أزرق مع البرتقالي في منطقة الجفن على أن يكون البرتقالي في الجزء المتحرك والأزرق في الجزء الثابت ، كما يتم وضعه أسفل العيون أيضًا بنفس الطريقة ، ومستخدم بها الرموش الصناعية الطويلة التي يزيد من جاذبية العين ، ويتم وضع العدسات اللاصقة ذا اللون العسلي ، أما أحمر الشفاه فهو لون نيود مميز يزيد من جاذبيتها .

صور ميك اب
صور ميك اب

-صورة توضح مكياج خفيف والذي يتم وضع العدسات ذات اللون العسلي به ، إضافة إلى ظل العيون ذا اللون البيج ، واستخدام الرموش الصناعية في تطويل الرموش ، مع كريم أساس يتناسب مع لون البشرة أو أفتح منها بدرجتين ، واستخدمت الروج الأحمر الذي يضيف إطلاله مميزة على الوجه تزيد من جماله .
بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من الصور لميك اب مختلف والتي تعمل على إظهار جمال الوجه فيمكنك الحصول على ما ترغبين به حتى تكوني ذات إطلاله مميزة ، ويجب الحرص على أختيار الإطلاله التي تتناسب مع ملابسك لتكوني الأكثر تميزًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى