السياحة في ايطاليا

الاماكن السياحية في ميلان

اشهر الاماكن السياحية في ميلان

الاماكن السياحية في ميلان ، على الرغم من أن العاصمة ” روما ” هي صاحبة النصيب الاكبر من عدد الزوار السنوي لدولة ايطاليا الا ان هذا لا يمنع توافد عدد كبير من الزوار الى دولة ميلان و ذلك لما تتمتع به من معالم سياحية اثرية و حديثة و مناطق خضراء واسعة و تصاميم مبانيها الفاخرة و الكلاسيكية ، مدينة ميلان و التي يطلق عليها ” ميلانو ” هي ثاني اكبر مدينة في ايطاليا من حيث عدد السكان بعد روما ، و الان دعونا نتعرف على اشهر الاماكن السياحية في ميلان .

الاماكن السياحية في ميلان

الاماكن السياحية في ميلان
الاماكن السياحية في ميلان

اقرا ايضا : 
السياحه في ميلانو .
السياحة في ميلانو العرب المسافرون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر الاماكن السياحية في ميلان

اشهر الاماكن السياحية في ميلان
اشهر الاماكن السياحية في ميلان

– ميدان الدومو بيازا ابرز الاماكن السياحية في ميلان ، يقع هذا الميدان في قلب مدينة ميلان و اذا كنت ترغب في الانتقال الى انحاء المدينة فلابد لك ان تعبر بهذا الميدان ، يشتهر هذا الميدان بسبب تكدس الناس به ليلا و نهارا كما انه يضم العديد من المعالم الاثرية و السياحية و المباني الضخمة ، و يقام في هذا الميدان العديد من الاحتلافات الشعبية في المدينة .

– غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني ، هذا المبنى الكلاسيكي الذي تم بنائه منذ اكثر من 150 عام يضم في الوقت الحالي اشهر المحلات التجارية و الشعبية في العالم ، بخلاف ذلك يضم ايضا عدد كبير من المطاعم الشهيرة التي تقدم اشهى الاطعمة من مختلف المطابخ العالمية .

– كاتدرائية ميلانو ، قام نابليون باعطاء الامر بناء هذه الكنيسة و الكاتدرائية منذ اكثر من 200 عام ، المميز في هذه الكنيسة هو التصميم الخارجي الذي يعبر عن روح المعمار القديم و من الداخل تحتوي على العديد من الفنون الاوروبية و التي تجدها متمثلة في الصور و التماثيل المتوفرة بها .

– ميلانو أكواريوم ، هذا البناء يحتوي على حوض سمك كبير للغاية يضم في داخله اكثر من 100 نوع من الحيوانات البحرية كما يضم جميع المعلومات التي قد ترغب في التعرف عليها حول هذه الكائنات .

على الرغم من ان هذه المعالم هي اشهر الاماكن السياحية في ميلان الا انه يوجد في المدينة العديد من المناطق الاخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى