مكياج

صور مكياج حلو

صور مكياج حلو للمراهقات

صور مكياج حلو ، بكل تأكيد أن الفتاة التي لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرها لا يجب أن تقوم بوضع مكياج مبالغ به حيث أنه لا يتناسب معها ، ولكن عندما تقوم بوضع المكياج فيجب أن تحرص على إظهار جمال الوجه بشكل طبيعي ، وسوف نعرض لكم فيما يلي بعض الاساسيات عند وضع المكياج للمراهقات بالصور .

صور مكياج حلو

صور مكياج حلو
صور مكياج حلو

صور مكياج حلو للمراهقات

إذا كنتي ترغبين في وضع المكياج لتبدين أكثر تميز وجمال فإنه يجب عليكي أن تحرصي على وضع المكياج الخفيف الذي يتناسب مع عمرك ، وفي نفس الوقت يعمل على أظهار جمال الفتاة بشكل طبيعي .
ويجب على الفتاة أن تتجنب وضع ألوان أحمر الشفاه القوية مثل الأحمر والنبيتي وغيرها من الألوان التي لا تتناسب معها ، فيوجد اللون الزهري الذي يزيد من جمال الشفاه وفي نفس الوقت تكون بشكل طبيعي ولا يوجد به أي مبالغة .

اقرأ أيضًا :
خطوات عمل المكياج .
مكياج 2016 بالخطوات .
خطوات تعلم المكياج .
احلى مكياج عيون بالخطوات .
وضع المكياج بالخطوات .
خطوات عمل المكياج .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كما يجب أيضًا على الفتاة أن تتجنب تحديد الشفاه حيث أن هذه الخطوة تعمل على إظهار الروج الذي تقوم بوضعه وهذا يناسب مكياج السهرات بشكل أكبر .

صور مكياج حلو
صور مكياج حلو

إضافة إلى أنها يجب أن تحرص على وضع خط رفيع من الآيلاينر وتتجنب تمامًا مد هذا الخط إلى خارج العين ، فمن الأفضل أن يسير على خط الرموش فقط أي يبدأ مع بداية الرموش ، ليعمل على توسيع العيون وفي نفس الوقت يكون مناسب مع الفتاة .

صور مكياج حلو
صور مكياج حلو

أما بالنسبة للحواجب فمن الأفضل عدم تحديدها أو مليء الفراغات التي توجد بها ، حيث أن هذه الطريقة سوف تجعل للحواجب شكل لا يتلائم مع عمر الفتاة .

صور مكياج حلو
صور مكياج حلو

بالنسبة لكريم الاساس فمن الأفضل أن يكون خفيف على البشرة ويكون نفس درجة الفتاة حيث أنه بهذه الطريقة يعمل على توحيد لون البشرة وإظهار جمالها .
تقوم أيضًا بوضع أحمر الخدود ذا اللون الوردي الذي يضفي على الوجه حيوية ويجعل الفتاة أكثر جمال وتألق .

صور مكياج حلو
صور مكياج حلو

يجب على الفتاة أن تتجنب تمامًا وضع العدسات اللاصقة حيث أن بها مبالغة وتتناسب أكثر مع الحفلات والسهرات المختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى