السياحة في مصر

شاطئ عايدة بالاسكندرية

شاطئ عايدة بالاسكندرية ، مدينة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط ، تغنى الكثيرون بسحرها وتعلق العشاق بحبها حتى أنهم سكنوا فيها ولم يستطيعوا تركها ، لا أحد يعلم سر انجذابه إليها ولكن الأكيد أنه لا يقدر على فراقها .

وازدادت الاسكندرية جمالًا بعد تشييد الكثير من القرى السياحية على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي الذي أصبح جزءًا من شريط الساحل الشمالي ، وينقسم الساحل هناك إلى عدة شواطئ منها شاطئ عايدة بالاسكندرية .

شاطئ عايدة بالاسكندرية

شاطئ عايدة بالاسكندرية
شاطئ عايدة بالاسكندرية

فندق شاطئ عايدة بالاسكندرية

شاطئ عايدة بالاسكندرية
شاطئ عايدة بالاسكندرية

أهم ما يميز شاطئ عايدة بالاسكندرية هو وجود فندق عايدة الشهير الذي حظي على شعبية كبيرة وأصبح من أهم الوجهات لدى الكثير من السياح والمقيمين ، فإذا كنت تنوي الأقامة في فندق عايدة لابد أن تحجز قبلها على الأقل بعدة اشهر وإلا لن تجد المكان المناسب وتكون مضطر إلى الذهاب إلى فندق آخر .
شاطئ عايدة على شريط الساحل الشمالي غرب مدينة الاسكندرية على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المرسى .

ويتميز هذا الشاطئ بأنه ذو موقع مميز حيث يستطيع القادم من مطار برج العرب أن يصل إليه بسهولة لبعده عن المطار مسافة 30 دقيقة فقط ، وهو أقرب شواطئ الساحل الشمالي إلى مدينة الاسكندرية .
يقدم الفندق العديد من الخدمات التي نالت على إعجاب كل زائريه وأصبحوا لا يقيمون إلا فيه  ، كما يوجد به العديد من المرافق الهامة والتي لا تتوافر في كثير من الشواطئ الأخرى .

اقرأ أيضا :
فندق عايدة الساحل الشمالي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما يميز شاطئ عايدة بالاسكندرية عن غيره من الشواطئ

يوجد بالشاطئ الكثير من المرافق الهامة ، كما أنه يضم أحد أبرز وأهم الفنادق في الساحل كله وهو فندق شاطئ عايدة بالاسكندرية ، ويطلق عليه فندق عايدة ، ويتميز الفندق دون غيره بالكثير من المزايا منها :

– يقدم الفندق خدمات فندقية راقية ترقى إلى مستوى خدمات الفنادق العالمية بالرغم من انخفاض تكلفة الإقامة به .
– تطل شرفات الفندق على الساحل مباشرةً ليستمتع المقيم به كثيرًا بنسيم البحر الرائع ، يحتوي الفندق على مساحات خضراء واسعة ، بالإضافة إلى ملاعب لمزاولة الرياضات الشاطئية ورياضة الاسكواش والتنس والجولف بمواصفات عالمية .
– يحتوي الفندق أيضًا على قاعات لعقد المناسبات والندوات والمؤتمرات .
– يوجد داخل الفندق مطعم فاخر يمتاز بتقديم الأطباق العالمية والشرقية وأشهر الأكلات المصرية بمذاق رائع ، كما يقدم المطعم المأكولات البحرية الطازجه على البحر مباشرةً ، ويوجد كافيتريا للمشروبات ومكان يعقد حفلات الشواء على البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى