افضلالسياحة في تركيا

افضل المناطق في تركيا

5 افضل المناطق في تركيا

افضل المناطق في تركيا ، كلنا سمعنا عن هذا البلد الرائع و تابعنا ملامحه ربما في الكثير من المسلسلات التركية التي كانت تعكس شيئا من جمال تركيا و سحرها ، و لكن ليس من سمع كمن رأى ، فكل زائر لهذا البلد المبهر ، عاد بذكريات و صور لا تنسى ، و عاش تجربة غنية تجمع بين سحر الشرق و حداثة الغرب ، فموقع تركيا الجغرافي بين آسيا و أوروبا مكنها من دمج الحضارتين بأسلوب فريد ، فما أروع أن تجتمع مآذن المسلمين مع النمط الأوروبي في البناء و العمار ، و سنعرض في هذا المقال الشيء اليسير عن كنوز تركيا .

افضل المناطق في تركيا

افضل المناطق في تركيا
افضل المناطق في تركيا

5 افضل المناطق في تركيا

من المعروف أن تركيا تضم عشرات أو ربما مئات المناطق و الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة ، حيث ساعدت طبيعتها الجغرافية المتنوعة على غنى السياحة الطبيعية فيها ، فنجد الشواطئ الساحرة الممتدة بالاضافة إلى الجبال و المناظر الطبيعية الخلابة ، جنباً إلى جنب مع العمران والأبنية التاريخية و الحديثة .
– اسطنبول ، مدينة السحر و الجمال و التاريخ ، و المدينة الوحيدة التي تمتد على قارتين هما أوروبا و آسيا ، وتتميز اسطنبول بأنها مدينة التسوق ، و في اسطنبول عشرات الفنادق التي تتفاوت في أسعارها و خدماتها و جودتها .
– أنطاليا ، عاصمة السياحة التركية ، يزورها ملايين السياح سنويا من جميع أرجاء العالم ، تمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة و تضاريسها الجغرافية المدهشة .

اقرأ أيضًا :
افضل الاماكن السياحية في تركيا .
عروض السياحة في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ساحل الليسية ، من أجمل الشواطئ في العالم ، يقع جنوب غرب تركيا عند تقاطع بحر إيجة و البحر الأبيض المتوسط ، يتميز الساحل بالشواطئ الزرقاء ذات المياه الضحلة ، و الريف الجميل ، و الطقس المثالي .

افضل المناطق في تركيا
افضل المناطق في تركيا

– بودروم ، من عجائب الدنيا ، من أفضل الأماكن للزيارة في تركيا ، تتميز بهدوئها فهي منطقة استجمام و راحة ، و تحيطها المناظر الخلابة و الخلجان الساحرة .

افضل المناطق في تركيا
افضل المناطق في تركيا

– كوساداسي ، منتجع رائع على ساحل بحر إيجة في تركيا ، كما تعرف في تركيا بجزيرة الطيور ، لها إطلالة رائعة على الجزر اليونانية .

افضل المناطق في تركيا
افضل المناطق في تركيا

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل المناطق في تركيا ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل المناطق في تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى