السياحة في اليونان

فنادق في اليونان

اشهر فنادق في اليونان

فنادق في اليونان ، تتمز دولة اليونان عن باقي دول قارة اوروبا بتاريخها الطويل و المعالم الاثرية للدولة البيزانطينية و الحكم العثماني التركي مما يجعلها تجمع ما بين الثقافة الغربية و الشرقية ، تمتلك هذه الدولة العديد من المدن السياحية مما يجعلها تتصدر القوائم السياحية على مستوى العالم و لعل ابرز المدن السياحية بها اثينا العاصمة و التي حصلت على لقب عاصمة الثقافة الاوروبية في عام 1985 كما حصلت ايضا مدينة سالونيك على اللقب في عام 1997 ثم حصلت مدينة فباتراس على اللقب في عام 2006 ، دعونا الان نتعرف على اشهر فنادق اليونان .

و لعل ابرز شواطيء اليونان بجانب فنادق في اليونان ” شاطيء ماتالا ، شاطئ بيريسا ، شاطيء بلاتيس جيالوس ، الشاطئ الأحمر ” .

فنادق في اليونان

فنادق في اليونان
فنادق في اليونان

اقرا ايضا :
شروط السفر الى اليونان .
مناطق سياحية في اليونان .
جزر اليونان شهر عسل .
اجمل جزيرة في اليونان .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر فنادق في اليونان

اشهر فنادق في اليونان
اشهر فنادق في اليونان

– فندق إلكترا متروبوليس من ابرز فنادق في اليونان ، هذا الفندق يقع في مدينة اثينا العاصمة و يأتي ضمن فئة الخمس نجوم و يقع هذا الفندق بالقرب من منطقة بلاكا و مطار الفثيريوس فينيزيلوس و ساحة سينتاجما و ايضا هضبة الأكروبوليس الاثرية و يمكنك من خلال نوافذ الفندق مشاهدة العديد من المناطق الاثرية في المدينة .

– فندق إلكترا بالاس أثينا ، هذا الفندق ايضا يقع في قلب المدينة كما انه قريب من هضبة الأكروبوليس الاثرية ، يوجد بالفندق مسبح يجعلك قادرا على رؤية عدد من المناطق الاثرية ، يوجد بالفندق ايضا قسم خاص بالعائلات و مركز صحي و غرف الفندق تجمع ما بين العصرية و الكلاسيكية .

– فندق رويال أوليمبك ، فندق ذو 5 نجوم يقع في مواجهة معبد زيوس الأولمبي كما يمكنك من خلال نوافذ الغرف مشاهدة هضبة الأكروبوليس الاثرية و تل ليكابيتوس ، يوفر الفندق الواي فاي مجانا و ايضا العاملين به يتحدثون الكثير من اللغات .

يوجد في اليونان العديد من الفنادق و لكن هذه الفنادق هي اشهر فنادق في اليونان على الاطلاق مقارة بالارين خاصة في قلب مدينة اثينا الاثرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى