مطاعم جدة

رقم ماكدونالدز جدة

ما هو رقم ماكدونالدز جدة

رقم ماكدونالدز جدة ، بسبب ظهور الكير من المواقع والمدونات التي تطرح الكثير من الارقام التي من الممكن ان تضلل العملاء ، فيظهرون بعض الارقام التي ليس لها علاقة بالمطعم ، بل من الممكن ان يكون موقع لتوصيل الطعام ، ولكن في ابجديه نوضح لجميع العملاء رقم ماكدونالدز جدة في السطور التالي ، بعض ان نستعرض لهم بعض من اهم اطباق قائمة طعام ماكدونالدز جدة ، لذا نود ان تستكمل التالي حتي النهاية .

رقم ماكدونالدز جدة

ماكدونالدز جدة
ماكدونالدز جدة

ما هو رقم ماكدونالدز جدة

ان مدينة جدة من المدن التي تقع في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية ، لذلك فأن الرقم الموحد لتوصيل طلبات ماكدونالدز في المنطقة الجنوبية وايضا في المنطقة الغربية هو 9200006200 ، وان هذا هو رقم ماكدونالدز جدة الوحيد والحصري ، لذلك اذا كنت تبحث عن رقم مطعم ماكدونالدز جدة فأنه مره اخري هو 9200006200 ، وفي الفقرات التالية سوف نوضح لكم عروض ماك جدة بعدما وضحنا رقم رقم ماكدونالدز جده ، فتابعوا التالي لمعرفة امزيد حول مطاعم ماك في السعودية وايضا عروض المنيو .

اقرأ ايضاً :
بيتزا هت .
ماكدونالدز جدة .
ماكدونالدز السعودية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

منيو مطعم ماكدونالدز جدة

32قطعة تشيكن ماك ناجتس علبة المشاركة : بسعر 32 ريال سعودي .
العلبة العادية : بسعر 70 ريال سعودي .
وتحتوي على 6 قطع من تشيكن ماك تاجيت ، وايضاً اربعة ساندويتشات ، علاوة على 2 بطاطس كبيرة مع اربعة مشروبات من الحجم العادي .
العلبة العائلية : 80 ريال سعودي .
وتحتوي هذه الوجبة على 2 هابي ميل ، مع 9 قطع تشيكن ماك تاجيت ، بالإضافة إلى سندويتشن و 2بطاطس كبير ، علاوة على مشروبين من الحجم الصغير.
العلبة الفاخرة : 85 ريال سعودي .
7قطع كامومبير الفرنسية : 13 ريال سعودي .
3قطع كامومبير الفرنسية : بسعر 7 ريال سعودي .
ميني مشروم تشيكن ساندوتش : بسعر 8 ريال سعودي .

سندويتشات

بيف برجر : بسعر 5 ريال سعودي .
تشيز برجر : بسعر 56 ريال سعودي .
تشيكن برجر : بسعر 56 ريال سعودي .

رقم مطعم ماكدونالدز جدة

بعض المستخدمين يعلمون ان مطاعم ماك في المملكة العربية منقسمة إلى جزئين ، وان لكل جزء رقم ، حيث ان المنطقة الشرقية لها رقم خاص ، وان للمنطقة الغربية رقم خاص بيها ومنها منطقة جدة ، وفي الفقرة الثانية وضحنا رقم مطعم ماكدونالدز جدة ، وان المميز في مطعم ماك هو انه يقدم بعض الالعاب مع وجبات الاطفال ، لذا يحبه الاطفال .

شاركونا رأيكم في مطاعم ماكدونالدز جدة و اسعار ماكدونالدز في السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى