مكياج

احدث مكياج العيون

نصائح لعمل احدث مكياج العيون

احدث مكياج العيون ، كل يوم تجدين إطلالات جديدة ومميزة على البشرة تزيد من جمال وجاذبية الوجه ، ويجب أن نركز بشكل أساسي على جمال العيون حيث أن وضع المكياج بحرفية شديدة يساعدك في الحصول على إطلاله مميزة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على إطلاله مميزة ، تابعي معنا مقال احدث مكياج العيون .

احدث مكياج العيون

احدث مكياج العيون
احدث مكياج العيون

نصائح لعمل احدث مكياج العيون

لقد قام مجموعة من خبراء التجميل بذكر بعض النصائح المختلفة التي تساعدك في عمل أحدث وأجمل مكياج يمكن أن تحصلين عليه للعيون ، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

اقرأ أيضًا :
كيفية مكياج العيون .
رسم العيون بالمكياج .
تعليم مكياج العيون بالصور .
كيفية عمل مكياج العيون .
مكياج العيون تعليم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يجب أن تحرصي عند وضع الآي لاينر على أن يبدأ مع بداية خط الرموش ويمتد إلى خارج العيون حيث أن هذه الطريقة تعمل على توسيع العيون وتزيد من جاذبيتها .

احدث مكياج العيون
احدث مكياج العيون

– يمكن أن تقوم بوضع خط من الآيلا ينر في الرموش السفليه والتي تزيد من جاذبية العيون وسوعها .
– من الأفضل عندما تقوم بوضع ظل العيون أن تحرصي على أختيار الألوان المميزة والجذابة ، ففي الأونة الأخيرة أصبح الخلط ما بين لونين في ظل العيون يزيد من جاذبيتها ، فيمكن أن تختاري الألوان الترابية ، أو أن تختاري الألوان الفاتحة على حسب ما ترتدين من ملابس .

احدث مكياج العيون
احدث مكياج العيون

– أحرصي على أن تقوم بتحديد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه حيث أن هذا يزيد من جاذبيتك ، ومن الأفضل أن تكون الألوان متوافقة فيجب أن يكون لون قلم التحديد أغمق من لون أحمر الشفاه .
– عند وضع أحمر الخدود فيجب أن تقومي بوضعه على عظمة الخدود حيث أنها تزيد من جاذبية الوجه ، إضافة إلى أن تقومي باستخدام الفراشاه الناعمة حيث أنها تساعدك في الحصول على إطلاله مميزة .

احدث مكياج العيون
احدث مكياج العيون

يجب أن تدركي جيدًا من أن هذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على عيون جذابة ومميزة ، إضافة إلى أنها تعتبر من أهم الأمور التي تساعدك في وضع مكياج حديث ومميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى