السياحة في تركيا

رحلات الى تركيا

تمتع بتلك الأماكن و رحلات الى تركيا

رحلات الى تركيا ، تركيا بلد سياحي مشهور جدًا وأكثر الأوقات أو الشهور التي يتم فيها الازدحام بتركيا هما شهري أغسطس ، ويوليو ، وأوائل شهر سبتمبر ، ويعتبر الوقت المناسب لزيارة الشواطئ الخاصة بها ، وجميع المناطق الساحلية ، تابعوا معنا مقال رحلات الى تركيا .

رحلات الى تركيا

رحلات الى تركيا
رحلات الى تركيا

رحلات الى تركيا وأفضل مكان للزيارة هو مدينة بورصة

إن بورصة المرتبة الرابعة بين كل المدن في تركيا ، حيث عدد السكان والتي تعتبر عاصمة لمحافظة بورصة ، وتعتبر إحدى المدن السياحية والصناعية الكبيرة في تركيا ، وتقع بورصة وسط مدينة اسطنبول ، وأنقرة ، وهي مشهورة بالسهول الخضراء الكبيرة ، والتي تكون خصبة والغابات تكون متنوعة ، وحدائقها وجميع المتنزهات ، ولهذا اكتسبت لقب البورصة الخضراء بسبب كثرة الحدائق والمتنزهات ، لذلك فهي من اهم الاماكن التي يمكن زيارتها خلال رحلات الى تركيا .

أقرأ أيضا :
اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول .
مناطق سياحية في تركيا اسطنبول .
اهم المعالم السياحية في تركيا .
تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

من أهم رحلات الى تركيا وأهم معالم بورصة السياحية

 الجامع الكبير يعتبر من أهم رحلات الى تركيا
يعتبر الجامع الكبير المسجد الكبير في مدينة بورصة ، وهو يعتبر من التحف الكبيرة المعمارية ، والذي يحتوي على الكثير من النقوشات العربية الأثرية على جميع جُدرانه الداخلية ، كما يحمل 20 قبة تتوزع على 4 سطور فوق السقف .

متحف الفنون الدينية ويعتبر من أهم معالم رحلات الى تركيا
إن هذا المتحف يعتبر من المتاحف الدينية والإسلامية التي تنتمي للفترة التاريخية والذي يكون ما بين القرن الـ 12 و 19 من عملات وميداليات ودروع .

منطقة كوزا هان من أفضل المعالم وأجمل رحلات الى تركيا
هو مكان موجود في تركيا لتجارة الحرير ، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المحلات التجارية التي تبيع جميع الملابس المتنوعة ، وأقمشة الحرير المتنوعة الرائعة .

مدينة بودروم أفضل أماكن زيارة رحلات الى تركيا
تتميز مدينة بودروم بالبيوت الجميلة الجذابة ، والتي تكون ذات اطلالة ساحرة جدًا على البحر الذي يتميز بلونه الفيروزي الجذّاب ، وتقع تلك المدينة في الجنوب الغربي من تركيا ، ومن أهم معالم تلك المدينة
– متحف بودروم للأثار المائية يعتبر من أفضل رحلات الى تركيا ، وهذا يعتبر من المتاحف العالمية والتي تختص بعرض جميع حطام السفن القديمة وكل آثار البحر .
– شاطئ بيتس ، وهو يعتبر من الشواطئ الشهيرة جدًا في مدينة تركيا ، وما يميزه و مجالس الراحة والاستراحات التي تكون مميزة بألوان جذابة وتضع بدل بالكراسي ، ولكي يشعر زائريه بمزيد من الراحة .
مدينة طرابزون الموجود في منطقة البحر الأسود ، وتعتبر مدينة طرابزون المدينة الرئيسية الموجودة في شمال شرق مدينة تُركيا ، ومسجد آيا صوفيا وبحيرة دير سيمولا المشهورة التي تقع على الجبل الصخريّ .

قدمنا لكم اليوم عبر موقع ( ابجديه ) أفضل أماكن للزيارة و رحلات الى تركيا ، نرجوا ان يكون مقال رحلات الى تركيا ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى