الصحة والجمال

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع ، الكثير من البنات والفتيات اللواتي تعاني من مشكلة البقع السوداء ، والبقع السمراء التي تكون منتشرة في الجسم كله ، الأمر الذي يجعلهن دائمًا يبحثن عن الطريق من أجل التخلص من ذلك وبدون حدوث أي آثار جانبية ، وتتسبب بعض المسَّاحيق التجميلية من آثار خطيرة وكان الحل الأهم هو أن تستخدمي خلطات طبيعية وأعشاب من الطبيعة .

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع
خلطه لتبيض الجسم في اسبوع

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع باستخدام خلطة الشوفان للتقشير

جهزي دقيق الشوفان ، و3 ملعقة عسل أبيض ، 2 ملعقة عصير ليمون ، قومي بدمج كل المقادير مع بعضها ؛ لكي تصبح مثل العجينة الطريقة ، قومي بدهن الوجه والجسم لمدة 15 دقيقة ، وقومي بجفاف الفرك والوجه والجسم باليد ؛ من أجل إزالة الجلد الميت والذي يخرج معه ، وقومي بغسل الجسم بماء فاتر ، وقومي بدهن زيت اللوز ، إنها أفضل خلـطه لتبيض الجسم في اسبوع .

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع باستخدام خلطة الخميرة مع الحليب

تلك الخلطة رائعة ومهمة جدًا للجسم ، ولها القدرة على ترطيب البشرة وتحافظ على حمايتها من الجفاف ، والترطيب وتتكون من 2 ملعقة كبيرة من الخميرة ، و2 ملعقة كبيرة من الحليب وقومي بدمج المقادير مع بعض واستخدميها كدهان كامل للجسم ولكل الأماكن التي ترغبين بإزالة البقع الداكنة منها لمدة 15 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بشطف الجسم كله بماء فاتر ، كرري الوصفة 2 إلى 3 مرات ، إنها أحسن خلطه لتبيض الجسم في اسبوع .

اقرأ أيضا :
احسن خلطه لتفتيح الجسم .

 خلطه لتبيض الجسم في اسبوع باستخدام خلطة الليمون مع ماء الورد

هو مزيج يتكون من 1 كوب عصير ليمون ، و2 ملعقة ماء ورد ، و 1 ملعقة كبيرة الجلسرين ، وبعد أن يتم الدمج الجيد ، وقومي بدهن الجسم به ، ويظل عليه لمدة 30 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بشطف الجسم بشكل جيد بالماء البارد ، وكرري تلك الخلطة 2 مرة في الأسبوع ، إنها أفضل خلطه لتبـيض الجسم في اسبوع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع باستخدام خلطة الليمون والنشاء

قومي بخلط 4 ملعقة من النشا مع 1 كوب عصير الليمون ، وقومي بدهن الجسم منه لمدة لا تقل عن 1/2 ساعة ، وقومي بغسل الوجه بالماء العادي ، ويجب ضرورة الاستمرارية عليه بمعدل 3 مرات كل أسبوع لكي تحصلي على النتيجة المرجوة .

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع باستخدام خلطة الحليب مع العسل

قومي بخلط 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع 1 ملعقة كبيرة من اللبن البودر، ويتم إضافة إليهما 1/2 ملعقة من زيت اللوز المر ، وكل ما أصبحت خليط متجانس ويؤخذ منها ويتم دهن الجسم به ، ويترك عليه لمدة 15 دقائق ، وبعد ذلك يتم شطف الجسم ، إنها أفضل خلطه لتبيض الجسم في اسبوع .

خلطه لتبيض الجسم في اسبوع كان مقالنا لهذا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى