الصحة والجمال

خلطه تبيض الجسم طبيعيه

خلطه تبيض الجسم طبيعيه ، كل الفتيات والنساء ترغب بأن يكون جسمها أبيض ونضر بشكل طبيعي وبأساليب بسيطة وخطوات سهلة ، كما تحدثنا من قبل في الكثير من المقالات عبر موقع ( ابجديه ) أن نتائج وأسباب سواد البشرة والجسم كثيرة سواء كان نتيجة عوامل تغيرات المناخ ، أو التعرض لأشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة وغيرها .

خلطه تبيض الجسم طبيعيه

خلطه تبيض الجسم طبيعيه
خلطه تبيض الجسم طبيعيه

ولهذا اليوم نضيف إلى جانب خلطات لتبيض البشره والوصفات التي قمنا بتحضيرها وقد قمنا بتجربتها فعليًا من المواد الطبيعية وكانت لها الكثير من الفوائد ، والنتائج الأكثر من رائعة نقدم لكِ أكثر من خلطه تبيض الجسم طبيعيه بسيطة جدًا ، وتستطيعي أن تقومي بتحضيرها في المنزل بدون أي تكلفة .

خلطه تبيض الجسم طبيعيه باستخدام عصير الليمون

وذلك يتم من خلال عصر 2 حبة ليمون ، وقومي بدهن الجسم بالكامل باستخدام العصير ، واتركيه لمدة 20 دقيقة كاملة قبل أن تذهبي للاستحمام ، وعليكِ بتكرار الوصفة كل يوم ، وبعد أسبوع واحد فقط من استخدامه سوف تظهر نتائج أكثر من رائعة ، ويمكن أن تضيفي مواد طبيعية أخرى لعصير الليمون مثل السكر أو ماء الزهر .

اقرأ أيضا :
خلطات تنظيف الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطه تبيض الجسم طبيعيه باستخدام عصير الخيار

إن عصير الخيار تستطيعي استخدامه كماسك طبيعي رائع جدًا وملطف للبشرة ، قومي بتقشير 4 حبة خيار وقومي بتقطيعها جيدًا ، وقومي بوضعها في الخلاط الكهربائي ، وضعيه على بشرتك لمدة 60 دقيقة كاملة ، وقومي بغسل الجسم أو البشرة بالكامل بماء فاتر .

خلطه تبيض الجسم طبيعيه باستخدام صفار البيض مع الحلبة

تستطيعي غاليتي أن تقومي بطحن الحلبة جيدًا إلى أن تصبح بودرة ، وقومي بخلطها مع صفار بيضة ، وادهني الخلطة بالكامل على جسمك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام ، إن تلك الطريقة رائعة جدًا على الرغم أن بعض السيدات أو الفتيات قد لا تتحمل رائحة البيض والحلبة ، ولكن النتيجة ممتازة وسوف تنبهرين من أول مرة .

خلطه تبيض الجسم طبيعيه باستخدام وصفة ماء الزهر مع الحليب

قومي بخلط 1 كوب ماء زهر ، مع 5 ملعقة حليب بودر ، وقومي بدهن الجسم كله واتركيه لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 60 دقيقة كاملة ، وقومي بغسله جيدًا بماء فاتر .

خلطه تبيض الجسم طبيعيه باستخدام العسل الأبيض مع الزنجبيل

ضعي 1/2 كوب عسل أبيض مع 1/4 كوب زنجبيل مبشور أو مطحون ، وأضيفي إليه 1 ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي ؛ حتى يتكون خليط قومي بدهنه على جسمك كله لمدة 25 دقيقة كل يوم ، وسوف تشعري بحرقة بسبب الزنجبيل ، ولكنها سوف تزول تمامًا بعد دقيقة فقط من وضعه على جسمك ، انها افضل خلطه تبيض الجسم طبيعية .

نصل نهاية مقال بعنوان خلطه تبيض الجسم طبيعيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى