الصحة والجمال

احسن خلطه لتفتيح الجسم

احسن خلطه لتفتيح الجسم .. الكثير من الأشخاص تعاني الآن من مشكلة اسمرار البشرة والجسم ، وهذا يكون نتيجة أنهم معرضون دائمًا للشمس الحارقة ، وعدم استخدامهم واقي الشمس ، وبسبب جفاف البشرة ، وبالتالي هذا كله يأتي نتيجة من الإهمال عن تقشير البشرة بشكل مستمر .

احسن خلطه لتفتيح الجسم

احسن خلطه لتفتيح الجسم
احسن خلطه لتفتيح الجسم

وذلك الأمر يؤثر على مظهرها وشكلها ، وهذا يؤدي بهم إلى أنهم يرغبون بالذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة والغير مضمونة في الكثير من الأوقات ، عبر موقع ( ابجديه ) نبحث دائمًا عن كل ما هو سهل وبسيط من أجل جمالك ونجد دائمًا أفضل الحلول الطبيعية من أجل عملية التفتيح ، تابع معنا أدناه احسن خلطه لتفتيح الجسم .

احسن خلطه لتفتيح الجسم مع الخيار

عليك بهرس 1 حبة خيار ، وأضيف عليها 6 ملعقة صغيرة من ماء ورد ، و 6 ملعقة صغيرة من الجلسرين ، وقم بالخلط الجيد وقم بعد ذلك بتطبيقها على البشرة ، و اتركها لمدة لا تزيد عن 12 ساعة ، وقم بإزالتها بماء الورد ، و قم بتجفيف الوجه والجسم بمنشفة قطنية نظيفة ، ويتم تكرار الوصفة من 2 إلى 3 مرات كل أسبوع .

اقرا أيضًا :
كيفية تبييض الوجه بسرعة .
كريم تبييض المناطق الحساسة من الصيدلية .
صابونة تبييض الجسم .
وصفات للعناية بالبشرة .
وصفات لتبييض الوجه بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

احسن خلطه لتفتيح الجسم مع وصفة الطماطم

عليك أن تهرس 1 حبة من الطماطم يكون حجمها متوسط ، وأضيف عليها 1 ملعقة كبيرة و 1/2 من عصير الليمون ، وقم بخلطها جيدًا ، وبعد ذلك قم بتطبيق الخليط على الجسم واتركه لمدة 30 دقيقة ، ويتم شطف الجسم ، وتكرر الوصفة 3 مرات كل أسبوع ، إنها احسن خلطه لتفتيح الجسم .

احسن خلطه لتفتيح الجسم مع وصفة الموز

يتم هرس الموزة ، ويتم تطبيقها بكل سهولة على البشرة أو الجسم كله ويتم اختيار عدد حبات الموز حسب احتياج الجسم ، وتترك لمدة 1/2 ساعة ، ويتم شطفها بعد ذلك ، ويتم تكرار الوصفة مرة واحدة يومًيا .

احسن خلطه لتفتيح الجسم مع وصفة الأرز

يتم خلط 2 ملعقة صغيرة من الأرز المطحون الناعم مع كمية من الماء من أجل الحصول على عجينة طريقة ، ويتم تدليك البشرة لمدة 60 ثانية ، ويتم تركها لمدة 5 دقيقة إلى أن يتم تجفيفها بالكامل ، وبعد ذلك يتم شطفها بماء فاتر ، وتكرر الوصفة العديد من المرات كل أسبوع ، والأفضل أن يكون يوميًا .

احسن خلطه لتفتيح الجسم باستخدام وصفة الترمس

يتم خلط 2 ملعقة صغيرة من الترمس المطحون ، و 2 ملعقة صغيرة من الأرز الناعم ، و 1 ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم ، و 6 ملعقة صغيرة من الماء الفاتر ، من أجل الحصول على عجينة طريقة ، ويتم تطبيقها على الجسم ، ويتم تركها 1/2 ساعة ، واشطفها جيدًا .

احسن خلطه لتفتيح الجسم كان مقال اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى