الصحة والجمال

طريقة تنظيف البشره في البيت

طريقة تنظيف البشرة في البيت ، يبدأ نظام العناية ببشرة الوجه بمنظف جيد هل تشعري بالملل من استخدام المنظفات الكيماوية الاصطناعية لبشرة الوجه الحساسة ؟ ترغبين في أخذ استراحة من استخدامها ؟ بعد ذلك اخترنا وصفات طبيعية مثالية لتطهير البشرة وتقشيرها بعمق لتكشف عن جمالك من الداخل ، تعالي غاليتي لكي نتعرف على طريقة تنظيف البشره في البيت عبر الأسطر القليلة القادمة طريقة تنظيف البشرة بالبيت .

طريقة تنظيف البشره في البيت

طريقة تنظيف البشره في البيت
طريقة تنظيف البشره في البيت

إن المكونات الطبيعية يتم اختبارها على مدار الوقت وتوفر فوائد رائعة للبشرة و طريقة تنظيف البشره في البيت تكون بسيطة وسهلة للغاية ، وقد استخدمت بنجاح في الأيورفيدا ؛ لفوائدها الصحية وكذلك لعلاج مختلف الأمراض الجلدية والأمراض ، نقدم لكم طريقة تنظيف البشرة في البيت باستخدام المنظفات الطبيعية الممتازة لمساعدتك على الحصول على بشرة جميلة .

طريقة تنظيف البشره في البيت باستخدام الحمص مع الكُركم

تحدثنا من قبل عن مسحوق الكركم لما له من فوائد ومميزات رائعة لجمال بشرتك ، يستخدم مسحوق الحمص  على نطاق واسع كمنظف للوجه لكافة الأعمار ، ويحتوي على خصائص تفتيح البشرة الطبيعية ، والذي يساعد على تفتيح البقع الداكنة  إنه يسيطر على الزيت الزائد ، ويترك البشرة طازجة ، يخففها ويحارب البثور أيضًا .

ابدئي بتناول ملعقتين من مسحوق الحمص ، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والحليب ، استخدمي ملعقة نظيفة وقومي بخلط جميع المكونات جيدًا لتشكيل معجون رقيق أو سميك حسب تفضيلك ، لا ينبغي أن يكون اتساق الخليط كثيفًا أو سيلانًا إذ قد ينزلق من بشرتك بعد الاستخدام .

بمجرد قيامك بإنشاء ماسك  الوجه على نحو سلس تكون هي أفضل طريقة تنظيف البشره في البيت ، هيا قومي بتطبيقه على وجهك باستخدام فرشاة مسطحة الوجه أو تنظيف اليدين ،  واتركيه لمدة من 10 إلى 20 ثانية ، ثم اعملي في بشرتك كما تفعلي مع استخدام الصابون أو المطهر ، هذه الوصفة جيدة للبشرة الدهنية لكل أنواع البشرة ، وتعتبر تلك هي طريقة تنظيف البشره في البيت .

طريقة تنظيف البشره في البيت باستخدام الحليب

طريقة تنظيف البشره في البيت يجب عليكِ غاليتي أن تكوني على دراية كبيرة ومهمة أنه من الهم أن تستخدمي الحليب  ؛ حيث هو أكثر المنظفات الطبيعية فعالية في الطبيعة ، و يعمل بفعالية على معظم أنواع البشرة ، وبذلك تكون طريقة تنظيف البشره في البيت في منتهى الوضوح والسهولة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تنظيف البشره في البيت بالحليب والملح

خذي 5 ملاعق طعام من الحليب البارد وأضيفي رشة صغيرة من الملح إليه ، و استخدمي ملعقة نظيفة ، وحركي الخليط جيداً  ثم  خذي  كرة القطن وقومي بنقعه  في الخليط  بلطف ، واغمسي كرة القطن في خليط الحليب والملح السائل في جميع أنحاء وجهك ومنطقة الرقبة ، يمكنك تركها لمدة 1 إلى 2 دقيقة ثم قومي  بفرك في حركات دائرية لينة وشطفها .

يخلط مزيج الملح والحليب بلطف على بشرتك ؛ حيث يزيل الجلد الميت ويغديها أيضًا ، سوف تحصلين على وجه نضر وخلاَّب على الفور ، وسوف تتمتعين بنظرة جديدة ومتوهجة ، ها هنا قد نكون تعرفنا سويًا على طريقة تنظيف البشره في البيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى