العناية بالبشرة

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه ، إن أصحاب البشرة الدهنية دائمًا ما تعاني من ظهور حب الشباب باستمرار دونًا عن غيرها من أنواع البشرة المختلفة الأخرى ، وهذا يعود إلى طبيعة البشرة الدهنية التي تحتوي على الكثير من الدهون ، وبالتالي تفرز مادة دهنية بكثرة عن غيرها ، وعلى الرغم من أن مشكلة حب الشبوب من المشاكل الصعبة ولكن من الممكن حلها بشكل نهائي ، ومقالتنا لليوم هي علاج حب الشباب للبشره الدهنيه .

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه
علاج حب الشباب للبشره الدهنيه

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه مع ماسك الأسبرين

إنه من أفضل الماسكات الطبيعية والتي سوف تساعد البشرة الدهنية على ازالة الحبوب التي تكون مبعثرة على الوجه بشكل غير محبوب أو مألوف لمن تعاني منها ، وذلك لأن يوجد به تركيب رائعة من المراهم التي تستخدم من أجل حل هذه المشكلة نهائيًا ، إن هذا الماسك يحقق الغرض وبسرعة في التخلص من حب الشباب للبشره الدهنيه ،  هو الحل الأمثل في علاج حب الشباب للبشره الدهنيه .

قومي بتحضير مجموعة من حبوب الأسبرين متوفرة في الصيدليات ، وماء ، وعصير من الليمون ، وقومي بطحن حبوب الأسبرين باستخدام المطرقة ؛ حتى يتحول إلى مسحوق ناعم جدًا ، وقومي بوضع المسحوق في وعاء ، وأضيفي إليه بعض من قطرات الماء ، وحركي الخليط حتى يتحول إلى خليط كريمي ، وأضيفي بعض من نقاط الليمون إلى الخليط .

اقرا ايضا :
خلطه لتبيض الجسم في اسبوع .

أما عن طريقة التطبيق قومي بغسل وجهك جيدًا وتخلصي من أي كريمات دهنيه عليه ، وضعي الماسك على الوجه ، وركزي على وضعه على الحبوب ، والماسك اتركيه لمدة 1/3 ساعة على وجهك دون الفرك أو التدليك ، وقومي بغسل الوجه بماء دافئ ، ومن الأفضل أن تقومي بتطبيقه 2 مرة كل أسبوع ، إنه أفضل علاج حب الشباب للبشره الدهنيه .

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه مع ماسك البيض

قومي بتحضير 1 بيضة ، وبعض من مناديل ورقية ، وفرشاة صغيرة ، وقومي بفصل بياض البيضة عن الصفار ، واحتفظي بكل منهما في قدر صغير ، واخفقي بياض البيضة إلى أن يصبح على شكل رغوة كثيفة جدًا ، وقومي بعد ذلك بخفق صفار البيض حتى يخرج من الغلاف المحاط به ، البيض يعمل على علاج حب الشباب للبشره الدهنيه بسرعة .

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه مع ماسك خل التفاح

قومي بتحضير 1 ملعقة من خل التفاح ، و 3 ملعقة ماء ، وسوف تقومي بغسل وجهك ونظفيه جيدًا باستخدام قطعة قطن ، واتركيها على وجهك لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 20 ثانية ، وقومي بغسل بشرتم بالماء وجففيها جيدًا ، ويفضل تكرار الوصفة من مرة إلى مرتين كل أسبوع .

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه مع ماسك القرفة والعسل الأبيض

قومي بتحضير 1 ملعقة كبيرة من القرفة ، و 2 ملعقة كبيرة من العسل ، وقومي بخلط كلاً منهما جيدًا وقومي بعد ذلك بغسل الوجه ، وضعي المزيج عليه واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة كاملة ، وبعد ذلك قومي بغسل البشرة بالماء ، وجففيه جيدًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

علاج حب الشباب للبشره الدهنيه كان مقالنا لهذا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى