ماسكات

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

ما هو أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية؟

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية ، الكثير من البنات تحرص دائمًا على أن تظل بشرتها ناصعة البيّاض ولامعة وخالية تمامًا من أي شوائب أو إجهاد ، وخاصةً الفتاة التي تضع المكياج باستمرار أو دائمًا تكون عُرضة للشمس الحارقة كل يوم بالتالي تؤدي إلى اسمرار الوجه واختلاف في درجات لون بشرتها ، ولكن لا عليكِ يوجد الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة الدهنية بطريقة آمنة جدًا وفعّالة .

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية
ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

إقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هو أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية ؟

استخدمي ماسك العسل عزيزتي إنه آمن جدًا وطبيعي ويعمل على ترطيب البشرة الدهنية ، كل ما عليكِ فعله هو فقط تحضير 1 ملعقة حليب جافة ، و1 ملعقة عسل ، و1/2 ملعقة صغيرة زيت اللوز ، وقطرات من عصير الليمون ، ونقوم بخلط كل المكونات جيدًا ويتم وضعها على الوجه بهدوء ، واتركيها لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الدافئ ثم البارد .

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالبيض

قومي بتحضير عصير ليمون ، وبياض بيضة واحدة فقط ، وقومي بخلط المكونات جيدًا ، ويجب أن تطبقي الماسك على وجهكِ ، وقومي بغسل وجهكِ بماء فاتر بعد أن يجف الماسك تمامًا .

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالزبادي

أحضري عزيزتي 1 ملعقة كبيرة لبن ، و1/2 ملعقة من العسل ، و1 ملعقة شوفان مطحون ، قطرات من عصير الليمون ، وقومي بمزج كل المكونات جيدًا لكي يصبح مثل العجين الناعم ، ويتم وضعه على الوجه والرقبة ، ويترك لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسله جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالبرتقال

يجب أن تقومي بتحضير 2 ملعقة من عصير البرتقال ، وبعض من مسحوق الكركم الناعم ، ويتم خلط المكونات جيدًا ، ويجب وضعه على وجهكِ ورقبتكِ قبل أن تذهبي للنوم ، وقومي بتطبيقه جيدًا على الأيدي والأرجل سوف يعطيكي نتائج باهرة لبشرة جسدك بالكامل ، وقومي بغسله بعد مرور 1/2 ساعة كاملة ، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار ذلك الماسك كل يوم .

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية
ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى