تدبير منزلي

تنظيف الخشب بالخل

كيفية تنظيف الخشب بالخل بخطوات بسيطة

تنظيف الخشب بالخل ، نوفر لكم اليوم عبر موقع ابجديه أفضل وأسرع طرق تنظيف الأثاث والأرضيات الخشبية بالمكونات الطبيعية من خلال هذا المقال التالي ، فتابعونا .

تنظيف الخشب بالخل

تنظيف الخشب بالخل
تنظيف الخشب بالخل

اقرأ أيضاً :
كيفية ازالة الدهان عن الملابس .
ازالة الروائح الكريهة من السجاد .
كيفية ازالة الصدا من الملابس بعد غسلها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

كيفية تنظيف الخشب بالخل بخطوات بسيطة

تحتوي الكثير من المنازل على أرضيات مصنوعة من الخشب وليس السيراميك ، وتحتاج بعض السيدات التعرف على كيفية القيام بتنظيف هذه الأرضيات الخشبية من اجل الحفاظ بأكبر قدر من لمعانها ، وإليكم أفضل طريقة مميزة من أجل تنظيف الخشب بالخل ، فقط أتبعي الخطوات التالية :
– أحضري سيدتي لتر كامل من الماء داخل وعاء ، ثم قومي بإضافى كوب كامل من الخل الابيض ، وقومي بإضافة مقدار مناسب من سائل التنظيف أو مسحوق الغسيل العادي .
– أخلطي جميع المقادير والمكونات معاً ، وعند تمام الأمتزاج ، قومي بإحضار فرشة تنظيف جافة .
– قومي بفرك ودعك وتنظيف الأرضيات الخشبية جيداً ، ثم قومي بإحضار فوطة مصنوعة من القطن جافة من اجل تجفيف الارضيات .
– عند الإطلاع على الأرضيات الخشبية بعد جفافها ، سوف تلاحظين سيدتي نظافة الخشب مع الحفاظ على لمعانه وذلك يرجع إلى طريقة تنظيف الخشب بالخل فهي من اكثر الطرق الفعالة .

كيفية تنظيف الخشب بالخل بخطوات بسيطة
كيفية تنظيف الخشب بالخل بخطوات بسيطة

تستطيعي أيضاً سيدتي القيام بتنظيف الأثاث المميز داخل منزلك المصنوع من الخشب ، حيث لا يخلو منزل من الأثاث الخشبي في غرف النوم أو غرف المعيشة أو غرف السفرة وأيضاً في المطابخ ، قد يكون مطبخك مصنوع من الخشب فإليك أفضل طريقة تنظيف الخشب بالخل ، اتبعي التالي :
– في بداية الأمر يجب أن تحرص كل سيدة أن تستخدم فوطة جافة أو فرشاة ناعمة من أجل القيام بإزالة جميع الأتربة والغبار من أسطح الأثاث الخشبي ، وننصحك أن تقومي بالاستمرار في فعل ذلك دائماً من اجل الحفاظ على الأثاث .
– نقوم بإحضار مقدار مناسب من الخل الأبيض ومقدار متساوي معه من زيت الزيتون ونقوم بخلطهما معاً ، بللي فوطة جافة في هذا الخليط ، وقومي بمسح وتنظيف جميع الدواليب الخشبية والأثاث المصنوع من الخشب بجميع أرجاء المنزل .
– قومي سيدتي بتوفير قطعة قماش قطنية من أجل مسح الخل والزيت ، واستمتعي بجمال وروعة الأثاث وهو نظيف ولامع ، وأخبري أصدقائك بكيفية تنظيف الخشب بالخل .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى