تدبير منزلي

طريقة ازالة الحبر عن الجلد

أفضل طريقة ازالة الحبر عن الجلد

طريقة ازالة الحبر عن الجلد ، يمكن أن تتبع ربة الأسرة العديد من الحيل المختلفة التي تضمن لها حل مشكلة وجود الحبر على الجلد التي يمكن أن تكون سبب في تشوه مظهر الجلد بالكامل ، وسوف نسلط الأضواء فيما يلي على أفضل هذه الحيل .

ما هي طريقة ازالة الحبر عن الجلد بأقل مجهود ؟

طريقة ازالة الحبر عن الجلد
طريقة ازالة الحبر عن الجلد

أفضل طريقة ازالة الحبر عن الجلد بمواد منزلية

– الكحول الطبي
يعتبر واحد من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من بقع الحبر التي توجد على الجلد ، ويتم هذا من خلال وضع القليل من الكحول على قطعة من القماش ، ومن ثم استخدمي القماش في فرك مكان الحبر إلى أن تتخلصي منها تمامًا ، بعد ذلك تخلصي من بقايا الحبر باستخدام قطعة من القماش تحتوي على الماء .
أحرصي على تنظيف الأيدي باستخدام الصابون وحجر الخفاف الذي لديه القدرة على التخلص من بقايا الحبر الموجودة على الأيدي ، ثم استخدمي كريم لترطيب الأيدي .

– الماء والكلور
إن الكلور له العديد من المشاكل الصحية على الفرد ؛ لهذا السبب من الأفضل عدم استخدامه سوى في حالة الحاجة إلى التخلص من الحبر بسرعة كبير ، ويتم هذا من خلال خلط ملعقة من الكلور مع لتر من الماء ، واستخدام هذا الخليط في فرك مكان البقع بقطعة من القماش ، ومن ثم استخدمي الصابون للتخلص من بقايا الحبر ، وبعدها تخلصي من الماء الذي يوجد به وجففيه جيدًا ولن تجدي أثر لبقع الحبر به .

أهمية الزيوت في التخلص من الحبر

إن استخدام الزيوت له دور فعال في التخلص من بقايا الحبر التي توجد على الجلد ، مثل زيت الزيتون ، وزيت جوز الهند ، وزيت الزيتون ، أضيفي هذه الزيوت على مكان الحبر ، استخدمي منشفة في التخلص من بقايا الحبر التي توجد به ، ثم جففي المكان باستخدام قطعة من القماش الجافة .

بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من الحيل المنزلية التي يمكن أن تستخدم في التخلص من بقايا الحبر التي توجد على الجلد الأبيض ، من الأفضل تجربة الحيلة التي تتناسب معكي والتي تكون المكونات الخاصة بها متوافرة في المنزل .

اقرأ أيضا :
طريقة تنظيف الجزم البيضاء الجلد .
طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب .
تنظيف الجاكيت الجلد .
طريقة ازالة الحبر من الجلد .
ازالة الحبر من الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى