تنسيق الالوان

تنسيق اللون البنفسجي في الملابس

كيفية تنسيق اللون البنفسجي في الملابس

تنسيق اللون البنفسجي في الملابس ، البنفسجي له العديد من الدرجات المختلفة وهذا اللون مفضل بالنسبة للكثير حيث أنه يتناسب مع معظم الأذواق ويساعد في الحصول على إطلاله راقية ومميزة ، ويوجد العديد من الطرق التي يجب أن تركز عليها حتى يمكن من خلالها تنسيق الون البنفسجي مع الألوان بالطريقة الملائمة وسوف نعرض لكم ذلك في الأسطر القادمة بناء على ما ذكره خبراء الموضة .

كيفية تنسيق اللون البنفسجي في الملابس

تنسيق اللون البنفسجي في الملابس
تنسيق اللون البنفسجي في الملابس

طريقة تنسيق اللون البنفسجي في الملابس

– يمكن ارتداء فستان من اللون البنفسجي فإنه سوف يجعل لكي إطلاله جذابة مع جذاء وحقيبة من اللون البيج هذا اللون الحيادي المميز الذي يتناسب مع معظم الألوان .
– يمكن ارتداء بنطال من اللون الأبيض على توب من اللون البنفسجي هذه الإطلاله تتناسب في العمل أو الجامعة ، ويمكن استبدال البنطال بتنورة أيضًا باللون الأبيض .
– يمكن أيضًا تنسيق درجات البنفسجي مع بعضها البعض ويتم هذا من خلال إرتداء تنورة من اللون البنفسج داكن اللون على توب من اللون النبفسج ذا الدرجة الأفتح وارتداء حزام من اللون الجملي إضافة إلى حذاء مميز أيضًا ذا لون جملي .
– في حالة ارتداء فستان ذا لون حيادي سواء كان من الأبيض ، أو الأسود ، أو البيج فيمكنك تغيير لون الأكسسوارات وارتدائها باللون البنفسجي إنها سوف تجعل للملابس مظهر أكثر تميزًا .

نصائح عند تنسيق اللون البنفسجي

– أحرصي على تحديد درجة اللون البنفسجي على حسب البشرة وعلى حسب المكان الذي سوف تذهبين إليه فعند الذهاب إلى الجامعة أو العمل من الأفضل ارتداء درجات اللون الفاتحة ، أما في حالة الذهاب إلى سهرة فعليكي إرتداء اللون الداكن سوف يجعلكي أكثر جاذبية .
– للحصول على إطلاله جريئة فمن الأفضل أن تردي اللون البنفسجي الباستيل .
– تجنبي تمامًا ارتداء العديد من الملابس التي تحتوي على نفس الدرجة من اللون البنفسجي فإن هذا سوف يجعل ألإطلاله غريبة وغير جذابة .
– يمكنك إضافة الاكسسوارات من اللون البنفسجي فإنها سوف تتناسب مع جميع الألوان وسوف يصبح لها مظهر مميز وجذاب .

اقرأ أيضاً :
دمج لونين يطلع بنفسجي .
تدرجات اللون البنفسجي .
كيف نحصل على اللون البنفسجي .
لون الموف الفاتح .
لون موف بالانجليزي .
اللون المناسب مع الرمادي في الملابس .
تنسيق اللون الاخضر في الملابس .
اللون الاصفر في الملابس .
لون كحلي غامق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى