تنسيق الالوان

مزج ازرق واصفر

تعرف على نتيجة مزج ازرق واصفر

مزج ازرق واصفر ، مزج الألوان يعتبر شئ رائع حيث يمكننا الحصول على مجموعة من الألوان الرائعة و التي تجعلنا نندهش من النتائج ، سوف نتعرف اليوم على مزج ازرق واصفر و استخدامات اللون الناتج في الدهانات للغرف .

مزج ازرق واصفر

 مزج ازرق واصفر
مزج ازرق واصفر

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
لون اصفر كنارى .
ماهو اللون المناسب مع الاصفر .

مزج ازرق واصفر في دهان غرف النوم الكبيرة

عند مزجهما سنحصل على الأخضر الصريح ، هو لون رائع جدا و يمكن استخدامه في غرف النوم الكبيرة من خلال :
– يمكن استخدام الأخضر في دهان حوائط غرف النوم الكبيرة مع اللون الأبيض كمزيج رائع مع ستائر من الأبيض مع الرمادي لتعطي شكل أنيق من نوع خاص يبرز جمال الغرفة و يعطي شعور بالتألق .
– اللون الأخضر لون الطبيعة يمكن دهن الجدران أو إستخدامه مع لون أخر كالأوف وايت أو البني الفاتح لدهان حوائط غرف النوم الرئيسية مع عفش أبيض أو بني غامق و استخدام ستائر بيضاء منقوشة لتكمل اللوحة الفنية للحجرة .
– للحصول على غرفة متميزة يمكن دهان الحجرة الرئيسية للنوم بالأخضر الفاتح مع إكسسوارات من الأبيض الرائع كلوحات أو طباعة على الحائط .

مزج ازرق واصفر في دهان غرف النوم الكبيرة
مزج ازرق واصفر في دهان غرف النوم الكبيرة

مزج ازرق واصفر في دهانات غرف الأطفال

بعد مزج ازرق واصفر و الحصول على اللون الأخضر يمكن استخدامه في دهان غرف نوم أطفالك فقد أصبح اللون الموف قديم و منتشر فيمكنك التجديد من خلال استخدام اللون الأخضر :
– يمكن دمج الأخضر مع الأصفر وعمل دهان رائع لحوائط غرف النوم من خلال عمل تموجات جميلة على الحائط تعكس جمال الغرفة و تعطي شكل متميز و جميل جدا .
– يمكن الحصول على غرفة أطفال أنيقة من خلال دهن الأخضر مع الأوف وايت و عمل رسومات طباعة على الحوائط حتى تحصل على منظر جميل بغرفة صغارك فهو لون طبيعي و هادئ سيعطي شعور بالراحة و الطمأنينة لعائلتك و يساعد الصغار على النوم .
– يمكن الاعتماد على الأخضر في لون العفش نفسه مع دهان حوائط بالأصفر و دمجه مع الأزرق و ستحصل على غرفة نوم أنيقة و بسيطة بنفس الوقت تمنحك الشعور بالراحة و الاسترخاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى