تنسيق الالوان

لون كحلي غامق

ألوان تتناسب مع لون كحلي غامق

لون كحلي غامق ، يوجد العديد من الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللون الكحلي ، ولكن ما يمكنه أن يزيد جاذبيتك وجمالك أن تقومي بتنسيق الألوان بالطريقة الملائمة التي تختلف على حسب الوقت الذي ترتدي به الملابس وعلى حسب لون بشرتك ، وسوف نعرض لكم الطريقة التي يمكن أن تتبع في تنسيق اللون الكحلي مع الملابس .

ألوان تتناسب مع لون كحلي غامق

لون كحلي غامق
لون كحلي غامق

أفضل ألوان تتناسب مع لون كحلي غامق

– يمكنك إدخال اللون البني مع الكحلي من خلال أرتداء فستان من اللون الكحلي على اكسسوارات من اللون البني أما الحذاء والحقيبة فإنها تكون من اللون الأخضر سوف يبدو أن هذه الإطلالة مختلفة وفي نفس الوقت مميزة .
– اللون بيج يتناسب بقدر كبير مع اللون الكحلي فيمكنك ارتداء بنطال جينز ذا لون كحلي على بلوزة من اللون البيج التي سوف تزيد من إطلالتك وجاذبيتك .
– لإرتداء ألوان تزيد من الحيوية فيمكنك تنسيق اللون البنك مع اللون الكحلي ومختلف درجات البنك سوف تجعل لكي إطلاله مميزة من خلال ارتداء تنورة من اللون البنك على جاكيت من اللون الكحلي المميز .
– اللون الأبيض يتناسب بقدر كبير مع اللون الكحلي ويجعل لكي إطلاله مميزة ومختلفة في نفس الوقت .
– درجات الأزرق الفاتحة اللون تتناسب بقدر كبير مع اللون الكحلي خاصة عندما يتم إدخال لون ثالث لهم مثل اللون الأبيض أو اللون البيج على حسب ما ترتدين من ملابس .
– الأصفر بمختلف درجاته يتناسب بقدر كبير مع اللون الكحلي ويجعل لكي إطلاله مثالية .

صفات محبي اللون الكحلي

– أنهم أشخاص دائمًا ما ينظرون إلى الأمور نظرة سلبية وهذا الأمر يؤثر على نفسيهم ويجعالهم في حالة أسوأ خاصة عند ارتداء اللون الكحلي في الكثير من الأوقات .
– كما أن أصحاب هذه الشخصية دائمًا ما يهتمون بالتفاصيل ويبحثون على الحقائق .
– كما أنهم أشخاص ملتزمين ويساعدون من حولهم في الكثير من الأمور على الرغم من أنهم لا يتحدثون كثيرًا إلا أن أفعالهم تتحدث عنهم .
– كما أن هذا اللون دليل على الفتاة الكلاسيكية الصادقة التي تفضل كل ما هو جديد .

مواضيع ذات صلة :
الوان تتناسب مع اللون الكحلي .
الوان تناسب الكحلي .
لون كيوي .
كيفية تنسيق الالوان .
لون موف بالانجليزي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى