تنسيق الالوان

تناسق الالوان مع الاصفر

كيفية تناسق الالوان مع الاصفر

تناسق الالوان مع الاصفر ، سواء في تصميمات اثاث المنزل او طلاء الحوائط ، امرا سهلا خاصة مع لون حيوي جذاب كالاصفر ، فهو لون ضوء الشمس الذي يعكس ارادتك واصرارك على التحدي والنجاح .

طرق تناسق الالوان مع الاصفر

تناسق الالوان مع الاصفر
تناسق الالوان مع الاصفر

تناسق الالوان مع الاصفر في الديكورات

اللون الأصفر له تأثير نفسي عميق ، فهو لون الفرح والمتعة والابداع ، ايضا يعد الاصفر لون خيالي يساعد على تنشيط الذهن والاستكشاف ، كما انه رغم دلالة اللون الاصفر على الامل الا انه لونا يدل على المرض والغيرة والضعف ، فيما يلي سنوضح لك كيف تبرز المعاني الايجابية للون الاصفر عند تصميم ديكورات منزلك :
– اللون الأصفر يمكن استخدامه علي جدران احد الغرف لكن بدرجة هادئة ، اذا كنت تقتني انتريه او كنب باللون الرمادي ذو الوسائد المزركشة بالاصفر .
– اللون الازرق ايضا يليق باللون الاصفر ، حيث يمكنك استخدام درجات الازرق المختلفة مع اللون الاصفر خاصة اذا كانت قطع الاثاث لديك خشبية اللون .
– يمكنك مزج اللون الابيض مع اللون الاصفر اذا كانت المساحة لديك ضيقة ، لتشعر باتساع المكان ، مع استخدام ديكورات من فروع الزرع الخضراء لتجعلك تجلس وسط منظرا طبيعيا مريحا للعين والاعصاب .
– يمكنك نثر مناديل باللون الاصفر علي الكنب او الانتريه المكسو بألوان كالرمادي والاخضر او الزيتي ايضا يليق مع البترولي .
– اللون الجنزاري يليق مع الاصفر ايضا ، فيمكنك مزج خطوط مستقيمة من الاصفر والابيض والجنزاري والكافيه على احد جدران غرفة المعيشة ، مع الحرص على وضع نجفة باللون الفضي في هذه الغرفة لتستكمل رقة الالوان مع سجادة باللون الكافيه الداكن .
– لا ينصح باستخدام اللون الاصفر في غرفة النوم سواء غرفة نومك او غرفة نوم اطفالك ، فهو لون رغم حيويته فإنه لا يساعدك على الاسترخاء اذا استخدمت الدرجة الصاخبه منه .
– يمكنك اختيار كساء انتريه او ركنة بمنزلك باللون الاصفر المنقوش مع اللون الاسود ، ليبدو جميلا هادئا خاصة عندما تقوم بطلاء احد جدران الغرفة باللون الاسود مع استخدام انتيكات باللون الذهبي لتظهر فخامة الغرفة .

مواضيع ذات صلة :
اللون الاصفر يدل على .
دلالة اللون الاصفر .
ما معنى اللون الاصفر .
تنسيق اللون الاصفر .
لون كافيه غامق .
تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات .
اللون البيج فى الملابس .
تناسق الالوان الملابس .
اللون الباذنجاني في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى