تنسيق الالوان

تناسق الالوان الملابس

كيفية تناسق الالوان الملابس

تناسق الالوان الملابس ، تعد لمسة فنية رقيقة لاطلالة ساحرة ، لكن البعض يجهلون كيفية تنسيق الوان الملابس ، وفي هذا المقال ستجد الامر يسيراً من خلال بعض النصائح البسيطة .

تعلم تناسق الالوان الملابس

تناسق الالوان الملابس
تناسق الالوان الملابس

خطوات تناسق الالوان الملابس

تنسيق الوان الملابس يحتاج الى الكثير من التركيز لتحصل على مظهراً مثالياً ، واطلالة جميلة يلتفت اليها من حولك ، فقط اتبع بعض التعليمات لتظهر جمال الألوان التي تفضل ارتدائها :
– اللون الأسود يليق بألوان كثيرة لكن ابرز هذه الالوان ، الزهري والسيمون والسماوي ، خاصة اذا ارتديت اللون الاسود المخطط بالابيض فهذه الالوان ستندمج معه جدا .
– اللون الابيض يليق جدا مع اللون الموف ويجعل مظهرك جميلا .
– يمكنك ارتداء اللون البنفسجى مع اللون السيمون واللون الابيض وكذلك اللون الاسود والاصفر .
– اللون الأصفر لون الجرأة والانطلاق ، فهو لون جريء يمكن ارتدائه بجانب اللون البني ، كذلك يمكنك ارتدائه مع اللون الازرق ، واللون السيمون الهادئ يمكن ارتدائه مع الاصفر الباهت على بنطلون او تنورة سوداء .
– اللون الكحلي ذو الخطوط البيضاء ، يمكن ارتدائه مع حجاب باللون السيمون واللون الجملي ، مع اختيار حذاء وحقيبة يتماشيا مع هذه الالوان سواء كحلي او ابيض او لون الحجاب سيكون مظهرك لطيفا للغاية .
– تعتبر درجات البيج من الالوان الرابحة بالتداخل مع كل الالوان ، حيث انها تليق باللون النبيتي والجملي والازرق وكذلك اللون الزيتي .
– اللون الوردي لون رقيق عليك ابرازه بنعومة مع اللون البيج او الكافيه ، كذلك يبدو جميلا مع اللون الاسود والسماوي .
– اللون الأخضر الفاتح يمكن ارتدائه على تنورة او بنطلون جينز ، ويمكن ان ترتدي عليه حذاء وحقيبة باللون البيج او باللون الاسود .
– اللون الرمادى من الالوان الجميلة التي يفضلها الكثيرون ، فهو لون بكل درجاته يمكن ان يليق بالالوان ” الاسود والازرق الزهري والاصفر والباستيل والبينك والاحمر ” .
– اللون الجملي من الالوان الجميلة التي يفضلها الكثيرون خاصة مع الوان كالأخضر والبيج والاسود المخطط ، ويليق كذلك بالوان ساخنة كالنبيتي والاحمر .
– اللون الفوشيا من الالوان الجريئة التي تليق بالكحلي جدا .

مواضيع ذات صلة :
تنسيق اللون البنفسجي في الملابس .
تناسق اللون الكحلي في الملابس .
اللون البيج فى الملابس .
اللون الباذنجاني في الملابس .
اللون الرمادي فى الملابس .
تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى