تنسيق الالوان

تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات

كيفية تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات

تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات ، أغلب النساء والفتيات تتمنى أن تظهر بالمظهر الأنيق الجذاب والمثالي ، لذا تبدأ الحيرة والبحث عن أحدث صيحات الموضة في الألوان ، وطرق تنسيق وتركيب درجات الألوان معا ، وهناك العديد من الطرق التي سوف تساعدك في اختيار ألوان ملابسك ، وكيفية تنسيقها معا بداية من الملابس إلي الإكسسوار والأحذية والحقائب مرورا بالحجاب وألوانه ، وسوف نتعرف عن كل ما يخص تنسيق ألوان الملابس للبنات من خلال مقالنا اليوم .

كيفية تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات

تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات
تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات

طرق تنسيق الوان الملابس بالصور للبنات

– بمجرد أن تفكر الفتاة في إرتداء الملابس ، تأخذ الكثير من الوقت أمام خزانة ملابسها ، لكي تستقر على إرتداء ألوان معينة معا ، بالإضافة إلي الإكسسوار والحذاء والحقيبة ، بالإضافة إلي الحيرة والتردد حتي تستقر علي ألوان الحجاب إذا كانت محجبة .
– الابتعاد عن ارتداء الألوان الحادة معآ ، مثل الأحمر والبنفسجي والبرتقالي والأزرق ، وإذا أردتي إرتداء أي من هذه الدرجات معا ، قومي بإرتداء الدرجات الفاتحة منها لتخفيف حدة هذه الألوان .
– في حالة إذا كنتي محجبة ، تجنبي إرتداء الحجاب مشجر أو مقلم على سترة مشجرة ، وقومي بأختيار الحجاب سادة في هذه الحالة ، ويكون الحجاب بلون متناسق مع ألوان البلوزة .
– الاعتماد على الألوان المتشابهة ، مثل درجات الألوان الأخضر والأحمر والأصفر ، حيث تعطي هذه التركيبة من الألوان إحساس بالراحة ، ولكن احرصي على عدم ارتداء أكثر من قطعتين من الألوان المتشابهة معا .

طرق أخرى تساعدك في تنسيق الوان ملابسك

– إرتداء الحجاب بنفس لون الملابس ، وهي الموضة المنتشرة بشكل كبير فى الأونة الأخيرة ، وكسر هذا اللون بارتداء الإكسسوار والحذاء والحقيبة بلون مختلف .
– الاعتماد على ارتداء الألوان الأساسية ودمجها مع درجات الألوان الأخرى ، وهي الألوان الأزرق والأحمر والأصفر .
– ومن أفضل صيحات الموضة للمحجبات في الفترة الأخيرة ، هي توحيد لون الحجاب والحذاء والحقيبة .
– ومن بين القواعد التي عليكي إتباعها عن تنسيق ألوان ملابسك ، هي عدم ارتداء الألوان الداكنة معا ، مثل الأسود والأزرق والرمادي والبني ، لما قد يترتب عليه من مظهر كئيب وباهت .

مواضيع ذات صلة :
اللون الاصفر في الملابس .
اللون الرمادي فى الملابس .
تناسق اللون الكحلي في الملابس .
تنسيق اللون البنفسجي في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى