السياحة في تركيا

تكلفة السفر الى تركيا

نصائح لتقليل تكلفة السفر الى تركيا

تكلفة السفر الى تركيا ، من البديهي التفكير بالتكاليف المتوقعة لأي رحلة عند التخطيط لها ، و عند تفكيرك بالسفر الى تركيا سيتبادر الى ذهنك السؤال التالي ، كم تكلفة السفر الى تركيا ؟ ، بداية عليك أن تعرف أن اختيار موعد الرحلة يجعل تكلفة السفر لتركيا تختلف من وقت لآخر ، حسب المواسم و التواريخ من السنة خصوصا اذا ما تحدثنا عن تذاكر الطيران و الاقامة في الفنادق .

تكلفة السفر الى تركيا

تكلفة السفر الى تركيا
تكلفة السفر الى تركيا

نصائح لتقليل تكلفة السفر الى تركيا

– إذا ما ابتعدت عن ايام العطل في نهاية الاسبوع و العطل الرسمية ستوفر الكثير كما أن الفنادق خلال المواسم السياحية ترفع من اسعارها بشكل ملحوظ فيمكنك تجنب ذلك .
– بالنسة لاسعار تذاكر السفر الى تركيا تختلف حسب البلد و المكان .
– ننصحك بعمل حجز مبكر لتذكرة الطيران وستحصل على سعر مناسب جدا ، من المهم جداً المقارنة بين اسعار التذاكر التي تعرضها شركات الطيران لتحصل على سعر منافس و بالتالي التخفيف من تكلفة السفر الى تركيا .
– بالنسبة للفنادق المتوسطة فسعر الليلة فيها يتراوح مابين 100$ الى 150$ اذا كانت الغرفة مزدوجة لشخصين ، و أسعار الفنادق أيضا تعتمد بشكل كبير على موقعها سواء كان في مركز المدينة أو قريباً من المعالم السياحية المشهورة فيها .

اقرأ أيضاً :
عروض السفر الى تركيا .
سفرات سياحية الى تركيا .
العرب المسافرون تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة لتكلفة الطعام فهناك خيارات عديدة منها المطاعم الراقية و منها المطاعم المتوسطة و الشعبية و يمكننا ان نقدر تكلفة الطعام اليومية بـ 150$ في المطاعم السياحية الراقية و 70$ في المطاعم المتوسطة .
– المواصلات تختلف حسب موقع الاقامة فهناك فنادق قريبة من معظم المعالم السياحية في المدينة تستطيع ان تصل اليها سيراً على الاقدام ، و هناك اماكن اقامة بعيدة عن مركز المدينة ، لكن وسطياً التكلفة اليومية للمواصلات العامة تصل الى 20$ اما استئجار سيارة خاصة فيمكن ان تصل الى 120$ .
– المصروف الشخصي فيمكن اعتبار مبلغ 300$ مناسبا اذا ما اعتبرنا التسوق من المصاريف السابقة ، و هي أسعار لشخصين .
نصل هنا الى نهاية مقالتنا تكلفة السفر الى تركيا ، أرجو أن يكون المقال عن تكلفة السفر الى تركيا قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى