السياحة في تركيا

العرب المسافرون تركيا

نصائح العرب المسافرون تركيا

العرب المسافرون تركيا ، تركيا من البلاد السياحية التي ذاع صيتها بين الكثير من محبي السفر و الترحال ، لما تتمتع به من طبيعة خلابة و سبل ترفيهية رائعة ، و لكن ربما يجد فيها المسافر بعض الاختلافات الثقافية و الاجتماعية عن بيئته ، و لذلك كان من الواجب عليه التعرف على طبيعة ذلك المكان الذي طالما جذب إليه القادمين من الشرق و الغرب ، و إليكم نصائح للمسافرين إلى تركيا .

العرب المسافرون تركيا

العرب المسافرون تركيا
العرب المسافرون تركيا

نصائح العرب المسافرون تركيا

يتطلب الدخول إلى تركيا الحصول على تأشيرة ، و لابد أن تتأكد من أن جواز سفرك لديه صلاحية 6 أشهر من تاريخ الدخول إلى البلاد حتى لا تواجه مشكلة في المطار ، و لك أن تعلم أن إقامتك في تركيا كسائح تصل إلى 3 أشهر فقط وقيمة التأشيرة حاليا 60 دولار أمريكي تدفع عند الوصول للمطار لكل مواطني دول الخليج العربي .
– النقل من المطار :

العرب المسافرون تركيا
العرب المسافرون تركيا

عليك ترتيب عملية نقلك من المطار إلى وجهتك مع وكيل السفر الخاص بك قبل السفر الى تركيا ، خاصة أن تعريفة سيارات الأجرة الموجودة أمام المطارات مرتفعة للغاية ، و عليه فلابد أن تتعرف على وسائل النقل العام في المدن التركية المختلفة ، و كيف تنتقل خلالها حتى لا تقع فريسة لسائقي التاكسي و تحايلهم للحصول على مزيداً من الأموال .

اقرأ أيضاً :
دليل السياحة في تركيا .
السياحة في تركيا المسافرون العرب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الإقامة :

العرب المسافرون تركيا
العرب المسافرون تركيا

إذا أردت أن تقيم في غرفة مكيفة بدورة مياه مجهزة تماما ، فعليك بالإقامة في فندق خمس نجوم ، خاصة إذا كنت تبحث عن وجبات غذائية مميزة ، و في حال أقمت بفندق شعبي فستضطر يومياً للخروج إلى أقرب مطعم لتناول إفطارك المناسب .
– اللغة :
عليك بتعلم بضع الكلمات التركية قبل السفر ، حتى يتم تعزيز تجربتك بشكل عام ، و لك أن تعلم أن الشعب التركي ودود للغاية و يحاول جاهدا مساعدة السائحين و الأجانب الوافدين إلى بلادهم .

العرب المسافرون تركيا
العرب المسافرون تركيا

– تحويل العملة :
يعتبر تحويل الدولار الأمريكي و اليورو إلى الليرة التركية من الأمور السهلة في تركيا ، حيث تقدم مكاتب الصرافة أفضل الأسعار ، و تنتشر أيضا أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء تركيا .
الى هنا نصل الى ختام مقالنا العرب المسافرون تركيا ، نتمنى ان تكون مقالة العرب المسافرون تركيا مفيدة وممتعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى