السياحة في تركيا

ابانت تركيا المسافرون العرب

سياحة ابانت تركيا المسافرون العرب

ابانت تركيا المسافرون العرب ، تعتبر أبانت من الأماكن التركية الجميلة التي يمكن للزائرين التمتع بزيارتها ، فهي تتميز بوجود توليفة رائعة من المعالم السياحية و الترفيهية الجميلة الموجودة في دولة تركيا ، سوف نتعرف على أبانت و الأماكن الموجودة بها من خلال هذا المقال .

ابانت تركيا المسافرون العرب

ابانت تركيا المسافرون العرب
ابانت تركيا المسافرون العرب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
ابانت في تركيا .
يلوا تركيا العرب المسافرون .

معالم ابانت تركيا المسافرون العرب

يوجد في ابانت تركيا المسافرون العرب عدد رائع من المعالم السياحية منها :
– شلال سامندرا : يعتبر من الشلالات الجميلة التي تبلغ مساحة المنطقة التي يقع بها شلال سامندرا حوالي 11.836 قدم مربع ، الشلال يتوافد عليه ألاف السائحين للتمتع بالطبيعة و الإستجمام هناك ، يمكنك مشاهدة منظر الماء و هو يصب في الصخور و يوجد هناك مجموعة كبيرة من الأشجار و بعض الممرات المتميزة التي تمكن السائح من رؤية الشلال عن قرب و إلتقاط الصور التذكارية هناك ، يوجد مكان مخصص هناك لتناول الأطعمة و المشروبات مع متابعة منظر الشلال الرائع .
– بحيرة أبانت : تعتبر من المعالم السياحية الهامة الموجودة في أبانت التركية ، فهي بحيرة طبيعية رائعة حيث يحيط بها مجموعة كبيرة من الأشجار المتنوعة منها الصنوبر ، يوجد بها عدد كبير من الطيور المختلفة ، يمكنك إصطحاب عائلتك و زيارة البحيرة و التمتع بمشاهدة الحيوانات و الطيور .

معالم ابانت تركيا المسافرون العرب
معالم ابانت تركيا المسافرون العرب

أماكن ابانت تركيا المسافرون العرب

يوجد في أبانت التركية عدد من الأماكن المتميزة منها :
– حديقة البحيرات السبع : تعتبر من الحدائق الجميلة الموجودة في أبانت ، فهي من الأماكن الترفيهية الرائعة التي يمكن للسائحين زيارتها و التمتع بجمال الحديقة الرائع ، يوجد بالحديقة أكثر من 236 نوع مختلف و يوجد أزهار جميلة ، فيمكنك الإستجمام وسط 7 بحيرات رائعة .
– متحف بولو : يعتبر من الأماكن السياحية الهامة في أبانت ، تم تأسيس المتحف عام 1975 م ، فهو يحتوي على تحف رائعة تعود للعصور القديمة منها الرومانية و السلجوقية و كذلك العثمانية .
– مغاور : يوجد بالمدينة مجموعة من المغاور التي يمكن للسائح التمتع بعمل جوالات بها  وهي من أهم أماكن ابانت تركيا المسافرون العرب ، منها مغارة فاكيلي و اكسو و تعد المغاور من الأماكن السياحية الهامة هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى