مكياج

تعليم رسم العين مكياج

خطوات تعليم رسم العين مكياج

تعليم رسم العين مكياج ، من أكثر الطرق التي تزيد من جمال وجاذبية الفتاة هي العيون ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص السيدة على رسم المكياج للعيون بحرفية شديدة ، ولكن فيما يلي سوف نعرض لكم خطوات تعليم رسم العين مكياج .

تعليم رسم العين مكياج

تعليم رسم العين مكياج
تعليم رسم العين مكياج

اقرأ أيضًا :
كيفية وضع مكياج العيون .

مكياج عيون خفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خطوات تعليم رسم العين مكياج

– يجب في بداية الأمر أن تقومي بإتباع بعض القواعد التي يمكن من خلالها وضع مكياج العيون ، مثل تحديد شكل العيون ، إضافة إلى لون الملابس التي سوف ترتديها ، إضافة إلى لون العيون كل هذه الأمور سوف تساعدك على معرفة المكياج المناسب بالنسبة لكي والذي يزيد من جاذبية العيون .
– بعدها قومي بوضع كريم الاساس في جميع أنحاء الوجه ، كذلك أحرصي على وضع كريم مثبت على منطقة الجفن حتى تساعد على تثبيت مكياج العيون لأطول فترة .

تعليم رسم العين مكياج
تعليم رسم العين مكياج

– ثم استخدمي اللون الابيض في منطقة الجفن وأسفل الجانب مع توزيعها بشكل جيد ، بعدها تقومي بوضع لون مناسب على حسب الملابس في منطقة الجفن المتحرك مع الحرص على توزيعها بشكل جيد .
– قومي بوضع خط الآيلاينر في العيون والذي يختلف على حسب رسمه العيون إذا كانت واسعة فيجب أن يكون الخط عريض ، أما إذا كانت ضيقة فيجب أن يكون الخط رفيع حتى يكون له دور في توسيع العيون .
– بعد ذلك تقومي بوضع الكحل في العيون والذي يختلف على حسب حجم العيون ، إذا كانت واسعة فيجب أن يتم وضع كحل أسود ، أما إذا كانت ضيقة فيجب أن يتم وضع كحل ذا لون أبيض داخل العين ، وأسفل العين حيث أنها تعمل على توسيع العيون .

تعليم رسم العين مكياج
تعليم رسم العين مكياج

– احرصي على استخدام قلم الحواجب ذا اللون البني على الحاجب مع مليء جميع الفراغات وتحديد الحواجب حتى تكون ذات شكل ملائم .
– بعدها يأتي دور الماسكارا والذي يجب أن يتم وضع ماسكارا على عدة طبقات ، وإذا لاحظتي أنها لا تساعدك على الوصول إلى التغطية التي ترغبين بها فإنه في هذه الحالة يجب أن تقومي بوضع الرموش متوسطة الحجم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى