تعليم اطفال

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

افضل طريقة تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال ، تعليم الأطفال من أصعب المراحل التي يمكن أن تمر بها الأمهات نظرا لصعوبة الموقف ولعدم فهم الأم كيفية توصيل المعلومة الصحيحة إلي طفلها بطريقة تمكنه من الفهم ، لذلك وحرصا منا علي مساعدة الأم وتوصيل الطفل إلي مرحلة فهم وحفظ الحروف بطريقة صحيحة وبسيطة ، نقدم لكم من خلال موقعنا مبادئ تعليم الاطفال بطريقة مبسطة .

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

 تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

أقرأ أيضا :
تعليم الاطفال الحروف والارقام بالصوت والصورة مجانا .
العاب تعليمية للاطفال باللغة العربية .
تعليم اللغة الانجليزية للاطفال .
تعليم الاطفال الحروف والارقام .

تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

– في البداية لابد من وجود أدوات تعليمية تعلم الارقام الانجليزية للاطفال بسيطة جدا تساعد الأم في توصيل الفكرة بطريقة بسيطة وهي ورق كانسون ومقص ورقي وألوان فلوماستر وألوان خشبية وقلم رصاص ومحاية ، نقوم برسم شجرة علي ورق كانسون وكتابة الحروف علي أن تكون القاعدة مكتوبة بها حروف اللغة الانجليزية ونكتب علي الأغصان والفروع الحروف الانجليزية كاملة بطريقة غير مرتبة.

 تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

– نكتب للطفل بعض من الحروف ونساعده في مسك القلم وكتابة الحروف عن طريق نقط يكتب عليها الطفل، حتي تقوي عضلات يده ويمكنه من كتابة الحرف بمفرده بعد تمام الحفظ نختبر الطفل في حفظ شكل الحرف عن طريق شجرة الحروف التي سبق رسمها وتلوينها بمساعده الطفل .
– بعد تمام حفظ الحروف كاملة ننتقل إلي حفظ باقي الحروف وكلماتها علي أن نكتب مع الكلمة وحرفها باللغة الانجليزية واللغة العربية  ، ، ولا ننسي تعليم الطفل طريقة نطق الحروف بطريقة صحيحة وتكرار كتابته يجب تدريب الطفل علي كتابة الحروف بطريقة مبعثرة علي أن تقوم الأم بنطق الحرف والطف يكتبه كنوع من التدريب .

تعلم الارقام الانجليزية للاطفال
تعلم الارقام الانجليزية للاطفال

– اكثر ما يساعد الأطفال في الحفظ هي سماع الأناشيد المخصصة لحفظ الحروف الانجليزية وتكرار تدريب الطفل علي كتابة الحروف وترتيبها بطريقة منظمة أو غير منظمة حتي تثبت في حفيظة الطفل ، مساعدة الطفل علي وقراءة الكتب التصويرية للحروف وحل جميع التدريبات الموجودة فيها وبهذا نكون قد عرضنا عليكم في نهاية المقالة تفاصيل اهم طريقة تعلم الارقام الانجليزية للاطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى