السياحة في تركيا

برنامج سياحي في طرابزون

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في طرابزون ، هذه المدينة السياحية و التي تطل على البحر الاسود قد لا يكفيها 5 ايام لكي تقوم بالتحرك في جميع مناطقها و مشاهدة جميع المعالم و زيارة ابرز القرى بها و انما لابد ان يزيد عدد الايام عن ذلك ، و لكن بشكل عام يمكنك خلال هذه الايام الخمس زيارة العديد من المناطق بها و اشهرها فقط ، و سنقوم لكم في مقالنا الحالي افضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام يمكنك تنسيقه بيحث تتمكن من قضاء كل يوم في منطقة مختلفة .

برنامج سياحي في طرابزون

برنامج سياحي في طرابزون
برنامج سياحي في طرابزون

أقرأ أيضاً : 
طرابزون تركيا المسافرون العرب .
حجز سيارة في طرابزون .
المسافرون العرب تركيا طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام
برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

– عادة ما يكون اليوم الاول في برنامج سياحي في طرابزون لا يشمل الانتقالات الكثيرة ، فقط يكفي عليك الانتقال من المطار الى فندق الاقامة و اكمال يومك الاول في الفندق و الاسترخاء به لكي ترتاح من ارهاق السفر ، و ان كنت ترغب فيمكن التجول ليلا في اقرب الاسواق من الفندق .

– اليوم الثاني هو اليوم الاكثر زخما في اي برنامج للسياحة ، في صباح اليوم يمكنك التوجه الى مرتفعات حيدر نبي و هي عبارة عن جبال متوسطة الارتفاع و يوجد بها العديد من الاشجار الكثيفة بالاضافة الى المياه الجارية ، ثم بعد ذلك انتقل الى شلالات ايدر لمشاهدتها و شرب الشاي بالقرب منها .

– في اليوم الثالث يمكنك الانتقال الى بحيرة اوزنجول الشهيرة ذات الحجم الكبير و التي يحيط بها الجبال من كل اتجاه كما يمكنك بقاء اليوم باكمله هناك حيث يسمح بالتخييم ، و ستتمكن من تناول الوجبات البحرية هناك .

– في اليوم الرابع عليك ان تقوم بعمل زيارة الى متحف ايا صوفيا و قصر اتاتورك و قلعة طرابزون و دير سوميلا و هي ابرز المعالم التراثية في المدينة .

– اما اليوم الخاس فيكفي ان تجلس امام البحر في الصباح ثم تتجه الى المطار للعودة و بذلك يكون قد انتهت فاعليات برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى