السياحة في تركيا

اماكن ترفيهية في اسطنبول

اجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

اماكن ترفيهية في اسطنبول ، تشتهر اسطنبول بالأماكن السياحية التراثية ولكنها تشتمل أيضًا على الكثير من الاماكن الترفيهية والفنية ، فكل سائح يمكنه ان يختار الرحلة المناسبة له اثناء زيارة اسطنبول ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول ، كي تتمكنون من قضاء وقت ممتع جدًا مع العائلة .

اماكن ترفيهية في اسطنبول

اماكن ترفيهية في اسطنبول
اماكن ترفيهية في اسطنبول

اجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

اكوا مارينا

اماكن ترفيهية في اسطنبول
اماكن ترفيهية في اسطنبول

تعتبر اكوا مارينا اجمل واشهر مدينة للألعاب المائية ، إذا كنت تريد المتعة والتسلية لك ولأفراد اسرتك فيجب عليك القيام بزيارة اكوا مارينا ، حيث انها تضم عدد هائل من الالعاب الحديثة والممتعة كما انها تناسب جميع الاعمار ، تبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 50 كم ، هناك تشعر بالراحة والتسلية بسبب احتوائها على المنتزهات والحدائق بالإضافة الى اجمل الالعاب المائية .

بوستانجي لونابارك

اماكن ترفيهية في اسطنبول
اماكن ترفيهية في اسطنبول

تعد احد اشهر مدن الملاهي الموجودة في اسطنبول ، فهي تبعد عن محطة بوستانجي حوالي 10 دقائق فهي تقع في الجزء الاسيوي من مدينة اسطنبول ، تحتوي على اماكن خاصة بركوب الخيل بالإضافة إلى العديد من الالعاب الكهربائية فهي تناسب جميع الاعمار .

اقرأ أيضًا :
اجمل الاماكن في اسطنبول .

اهم الاماكن في اسطنبول .
شركات السياحة في تركيا .
السياحة في تركيا بالصور .
السياحة في الاردن بالصور .

متحف سابانشي

يضم هذا المتحف عدد هائل من اللوحات التي ترجع إلى العصر العثماني كما انه يحتوي على اجود انواع فن الخط ، والتي قدمها اشهر الفنانين الاتراك .

شارع الاستقلال

يشتهر هذا الشارع بالترام الاحمر فهو احد اهم الاماكن السياحية الموجودة في اسطنبول ، فهو يعتبر القلب النابض للمدينة ، فهذا الشارع يحتوي على عدد كبير جدًا من المطاعم والاماكن الخاصة بالتسوق بالإضافة إلى الممرات القديمة والمحلات الخاصة ببيع الكتب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برج غلطة

يعد برج غلطة احد اعلى الابراج الموجودة في مدينة اسطنبول وقد تم انشأه خلال القرن الربع عشر ويبلغ ارتفاعه حوالى 63 مترًا ، فمن خلاله يمكنك مشاهدة المدينة بشكل رائع ومبهر وجذاب ، كما انه يتميز بهيكل فخم وشكل مذهل كما انه يتميز بموقع رائع ، لذا يعتبر برج غلطة من اشهر المعالم السياحية في اسطنبول .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن ترفيهية في اسطنبول نرجوا ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اماكن ترفيهية في اسطنبول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى