السياحة في تركيا

المسافرون العرب تركيا طرابزون

المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة

المسافرون العرب تركيا طرابزون ، وسائل النقل إلى مدينة طرابزون التركية متوفرة بكل انواعها فإذا كنت متواجد في أحد مدن تركيا و ترغب في الانتقال اليها فيمكنك القيام بذلك عبر الحافلات و اذا كنت متواجد في دولة بجوار تركيا فيمكنك الانتقال الى هذه المدينة اما عن طريق النقل الجوي حيث مطار طرابزون الدولي او يمكنك الانتقال اليها عبر النقل البحري اذا كنت متواجد في الشمال من قارة اوروبا او اسيا ، دعونا الان نتحدث عن بعض المعلومات حول المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة .

المسافرون العرب تركيا طرابزون

المسافرون العرب تركيا طرابزون
المسافرون العرب تركيا طرابزون

أقرأ أيضاً :
طرابزون المسافرون العرب .
افضل مطاعم طرابزون .
طرابزون في الشتاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة

المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة
المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة

– بعض الاحصائيات التي تتحدث عن السياح على مستوى العالم اشارت الى ان عدد السياح في هذه المدينة بلغ مليوني زائر خلال العام الماضي فقط ، و هذا يدل على انها واحدة من المدن ذات العوامل الجذب السياحي بالنسبة للـ ” المسافرون العرب تركيا طرابزون ” .

– المدينة تقع في الجزء الشمالي الشرقي من الدولة و هي تطل بشكل شبه كامل على البحر الاسود و يكثر بها الفنادق و الشقق المؤجرة التي تقع بالقرب من شاطيء البحر ، و يفضل زيارة هذه المدينة خلال فصل الصيف حيث المناخ الدافيء قليلا .

– يوجد في المدينة كذلك عدد من القرى التي تحتوي على الغابات و الاشجار الخضراء الكبيرة و الهضاب المرتفعة و العيون المائية الجارية ذلك بالاضافة الى البحيرات مثل بحيرة اوزنجول الشهيرة التي تقع في قرية اوزنجول .

– أما عن اشهر المعالم السياحية في هذه المدينة فيمكنك ان تقوم بزيارة متحف ايا صوفيا و دير سوميلا و كلاهما يعودا الى عصر الدولة البيزانطية ، كذلك يمكنك زيارة قصر اتاورك و ميدان اتاورك الشهير و قلعة طرابزون التاريخية ، اما المغارة الاشهر في المدينة هي مغارة تشال و التي تعتبر ثاني اطول مغارة في العالم .

تشتهر هذه المدينة كذلك بكثرة الشقق الفندقية و التي اغلبها يأتي بالتصميم البوتكي صغير الحجم و القريب من البحر ، كانت هذه نبذة صغيرة حول المسافرون العرب تركيا طرابزون للسياحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى