السياحة في تركيا

برامج سياحية في تركيا

برامج سياحية في تركيا لمدة 7 أيام

برامج سياحية في تركيا ، من الاشياء الضرورية التي ينبغي القيام بها عند التخطيط للعطلات هو التخطيط للأماكن التي تذهب إليها بخاصة إذا كنت تنوي الذهاب إلى تركيا لابد أن تضع قائمة بالأماكن المفضلة التي ترغب في زيارتها وإلا سوف يفوتك الكثير ، وهنا نقدم لك برامج سياحية في تركيا لمدة 7 ايام وهو برنامج رائع لأفضل الأماكن هناك .

برامج سياحية في تركيا

برامج سياحية في تركيا
برامج سياحية في تركيا

اقرأ أيضًا :
مناطق سياحية في تركيا اسطنبول .
فنادق تركيا خمس نجوم .

برامج سياحية في تركيا لمدة 7 أيام

برامج سياحية في تركيا
برامج سياحية في تركيا

اليوم الأول : الوصول
بالتاكيد مدينة اسطنبول الرائعة هي محطتك التي تنزلت بها ويوجد بها الفندق ، ويمكن خلال اليوم الأول التعرف على المدينة عن طريق استئجار سيارة والتنزه داخلها والتعرف على أماكنها .

اليوم الثاني من برامج سياحية في تركيا : زيارة معالم المدينة الخالدة
بعد التعرف على أشهر معالم المدينة يمكن بدأ الرحلة بزيارة منطقة السلطان أحمد الشهيرة التي تزخر بالكثير من المعالم السياحية منها مسجد السلطان أحمد أو الجامع الازرق بتصميمه المعماري المبهر .

اليوم الثالث : زيارة باقي معالم اسطنبول الشهيرة
بالتأكيد هناك الكثير من المعالم في اسطنبول وترغب في زيارتها خطط جيدًا فليس لديك الكثير من الوقت ولكن لا تنسى التنزة حول البسفور وزيارة السواحل الرائعة بالمدينة وأحد الحدائق الشهيرة مثل حديقة الفراشات الرائعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اليوم الرابع : كابدوكيا
ركوب المنطاد الرائع فوق المرتفعات الصخرية الشاهقة خلف الغروب مشهد تجده في كادبوكيا فقط بتركيا داخل محافظة موغلا الشهيرة ، ولا تنسى أن تطلب الشاي التركي في أحد الكافيهات هناك لأن نكهته مختلفة تمامًا .

اليوم الخامس : مرماريس
شواطئ رائعة وخلابة وألعاب مائية ورياضات بحرية كل هذا وغيره الكثير تجده فقط في مارماريس الساحرة .

اليوم السادس من برامج سياحية في تركيا : جزيرة الأمراء
إذا كنت من عشاق الرفاهية ومحبي الاستجمام بجانب الشاطئ والاستمتاع بالحياه البحرية الرائعة لابد أن تزور جزيرة الأمراء الخلابة .

اليوم السادس : جبل أوداغ
إذا حالفك الحظ وقمت بزيارة تركيا خلال فصل الشتاء لابد أن تزور جبل اوداغ الشهير حيث تتساقط الثلوج على قمته وتُعقد الحفلات والمسابقات ، ويمكن أن تمارس رياضة التزلج .

اليوم السابع برامج سياحية في تركيا : التسوق
التسوق في تركيا له طابع خاص حيث الماركات العالمية والمنسوجات الفاخرة والمشغولات اليدوية الرائعة وغيرها الكثير في انتظارك .

يمكن أن تغير في البرنامج أو تضع برنامجك الخاص المهم أن تستمتع كثيرًا خلال رحلتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى