السياحة في تركيا

بدروم في تركيا

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في بدروم في تركيا

بدروم في تركيا ، تعد بودروم موقع أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم ، وهي الآن موطن لواحد من أرقى المتاحف لعلم الآثار تحت الماء ، الذي يقع داخل بدروم في تركيا ، فبودروم لديها تاريخ طويل مثير ، وهي كما يقولون جوهرة متعددة الأبعاد لها طابع أوروبي واضح .

بدروم في تركيا

بدروم في تركيا
بدروم في تركيا

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في بدروم في تركيا

– قلعة القديس بطرس
تقع هذه القلعة الرائعة على الشاطئ ، و من المحبذ أن تذهب إليها في الصباح لكي يتيح لك ترى غروب الشمس المذهل من البرج ، و هي محطة أساسية لجميع من يحب التاريخ و النصب التذكارية .

– متحف بودروم للآثار تحت الماء
يعتبر متحف الآثار تحت الماء أحد المعالم المجاورة لقلعة بودروم ، وهو من المتاحف الجذابة  والفريد ، فهذه هي فرصتك لرؤية بعض الآثار العديدة من تحت الأمواج وتستحضر حضارة جميلة ونبيلة ، ضاعت إلى الماضي .

– رحلة نهارية بالزورق
يعتبر هذا من قبل العديد من السياح ، كأفضل جاذبية في كل بودروم ، يمكنك الاستمتاع بالطعام والمشروبات ، والاستفادة من ثروة المعرفة من الطاقم بأكمله ، وهذه بلا شك الطريقة الأكثر استرخاء ورفاهية لرؤية الشاطئ .

بدروم في تركيا
بدروم في تركيا

أفضل الأماكن لتناول الطعام داخل مدينة بدروم في تركيا

 جلوتين أبلة لتناول الفطار
يمكنكم تجربة جلوتين أبلة لتناول وجبة إفطار تركية تقليدية من الجبن المالح والزيتون ، والتي يتم تقديمها مع الطماطم اللذيذة والمنتجات المحلية الموسمية الأخرى ، والتي يتم تقديمها جميعًا مع الخبز الطازج والمربيات محلية الصنع والمعلبات .

لوكانده لتناول طعام الغداء
إذا كنت تبحث عن وجبة غداء سريعة ورخيصة ، توجه إلى مطعم محلي لتناول وجبة الفلاحين من وعاء من الفاصوليا البيضاء والسلطة ، لا يوجد عادةً قائمة طعام ، وكثيرًا ما لا يتحدثون الإنجليزية كثيرًا ، ولكن الطعام رخيص ولذيذ .

ميز لتناول العشاء
عشاء تقليدي في هذه المنطقة من تركيا ، يبدأ بمجموعة مختارة من الموزة الباردة ، تليها موزة ساخنة ، سلطة ثم اختيارك من السمك .

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في بودروم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى