السياحة في تركيا

سبانجا في تركيا

سياحة سبانجا في تركيا

سبانجا في تركيا ، تعتبر سبانجا من المدن التركية الجميلة التي تتميز بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة لا تقاوم ، تبتعد سبانجا فقط 138كم عن العاصمة التركية إسطنبول ، يزور سبانجا ألاف السائحين كل عام ، سوف نتعرف على سبانجا تركيا بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال .

سبانجا في تركيا

سبانجا في تركيا
سبانجا في تركيا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
الاماكن السياحية في سبانجا .
سبانجا اسطنبول .
فنادق سبانجا .

معالم سبانجا في تركيا

يوجد في سبانجا مجموعة متنوعة من المعالم السياحية :
– جبل كارتبه : من أهم المعالم الموجودة في  مدينة سبانجا في تركيا فيزورها ألاف السائحين كل عام من جميع أنحاء العالم ويوجد بالجبل تلفريك يمتد من أعلى الجبل لأسفله ، يمكنك ممارسة بعض الألعاب الثلجية هناك كالتزلج ويتوافر بالمكان أدوات التزلج ، يوجد هناك مطاعم متنوعة يمكنك تناول الأطعمة بها .
– قرية معشوقية : وهي تتميز بالجمال الساحر ويتواجد بها مجموعة من الشلالات والغابات الطبيعية الجميلة وتشتهر هذه القرية بالمأكولات اللذيذة ، يمكنك تجربة الماكولات هناك من خلال المطاعم المنتشرة بالقرية .

معالم سبانجا في تركيا
معالم سبانجا في تركيا

رحلات سبانجا في تركيا

عند زيارة سبانجا في تركيا عليك أن تذهب للأماكن التالية :
– بحيرة سبانجا : تعتبر البحيرة من أهم الأماكن التي تجذب السائحين فهي تعتبر أكبر البحيرات في سبانجا التركية وتتميز البحيرة بالمياه العذبة والصافية كما يوجد هناك مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي ستنبهر بها عند زيارتها ، يمكنك تجربة حفلات الشواء هناك بصحبة العائلة وسوف تشاهد اجمل الطيور والحيوانات كالقردة ويمكن ان تلتقط بعض الصور التذكارية هناك ومشاهدة الزهور والنباتات الجميلة .
– حديقة حيوان داريجا : تعتبر من أهم الاماكن التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك إلى سبانجا التركية فهي تعتبر من أكبر الحدائق الموجودة في إسطنبول وبها حوالي مائتان نوع من الحيوانات ويوجد هناك أيضا مجموعة مختلفة من النباتات ويوجد بها مجموعة مختلفة من الأسماك والزواحف أيضا وأنواع نادرة من الطيور .
– قرية ناتوركوي : تتمتع هذه القرية بطبيعة ساحرة فهناك مجموعة من الجبال الجميلة ويوجد بها بحيرة صغيرة كما أنها تحتوي على مجموعة من الحيوانات منها البط والأرانب ويوجد بها بعض الأماكن للأطفال ويمكنك ان تسترخي بها وتقضي بها وقتا ممتعا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى