السياحة في ايطاليا

روما المسافرون العرب

اشهر اماكن روما المسافرون العرب

روما المسافرون العرب ، اذا كانت زيارتك الاولى لدولة ايطاليا فاعلم انك سترغب في زيارة مدينة روما ، فقد اشارت الحصائيات ان اكثر من 90% من زوار ايطاليا للمرة الاولى يفضلون التوجه اولا الى مدينة روما ، و يزور مدينة روما سنويا ما يزيد عن 6 مليون سائح و لعل السياح العرب يفضلون قضاء عدد من الايام في مدينة روما اكبر مقارنة بباقي المدن الاوروبية لما تتمتع به من معالم سياحية اثرية تعود الى عصر الدولة الرومانية ، دعونا الان نتعرف على اشهر و اهم اماكن السياحة في روما المسافرون العرب .

روما المسافرون العرب

روما المسافرون العرب
روما المسافرون العرب

اقرا ايضا :
ايطاليا روما .
معالم روما .
الاماكن السياحية في روما .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اشهر اماكن روما المسافرون العرب

اشهر اماكن روما المسافرون العرب
اشهر اماكن روما المسافرون العرب

– مدرج الكولوسيوم ، اهم مبنى اثري في روما المسافرون العرب حيث اكثر من ثلثي زوار مدينة روما يتوجون لمشاهدة مدرج الكولوسيوم ، و هو المدرج الذي يأتي عادة في افلام السينيمائية التي تتحدث عن الصراعات في عصر الدولة الرومانية ، هذا البناء الضخم و الذي يحتوي على مدرجات كبيرة يعطيك لمحة اساسية عن المعمار الروماني ، و في هذا البناء كان يحتشد اهل روما بشكل دوري لمشاهدة المباريات القتالية بين المحاربين بعضهم ببعض .

– نافورة تريفي ، اذهب لزيارة هذه النافورة و ستجد انها كبيرة بحجم معقول كما انه يوجد حولها تمثايل ضخمة ذات تصمم مبهر و لكن الميزة الاكبر في زيارة هذه النافورة و هو الاعتقاد السائد في اوروبا حيث يقال انه عند قيامك باعطاء ظهرك للنافورة ثم القاء العملة المعدنية في المياه ثم تمني احدى الامنيات فانك ستحصل عليها و يقوم بذلك اهل روما و جميع الزوار .

– متحف و معرض متحف بورغيزي ، تم بناء هذه المعرض منذ 400 عام تقريبا و يضم هذا المعرض العديد من اللوحات القديمة و المقتنيات الثمينة الاشهر في تاريخ مدينة روما .

في مدينة روما المسافرون العرب ستجد ايضا عدد من الاسواق الشهيرة و التي تتنتع من اسواق المتاجر الراقية و الى الاسواق الشعبية ذات السعر الرخيص و ستجد ايضا تنوع في الفنادق بشكل كبير من حيث السعر و الخدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى