ايس كريم

ايسكريم على الصاج

طريقة تحضير ايسكريم على الصاج

ايسكريم على الصاج ، تعتبر رولات الآيس كريم من أكثر الأمور التي تنتشر بين صناع البوظة و حيث أنها لاقت انتشاراً كبيراً و إقبالاً غير متوقع ، و ذلك لأن طريقة التحضير تكون أمام الزبون مباشرةً حيث بإمكانه رؤية المكونات بنفسه ، و يمكن تحضير ايسكريم على الصاج مع الشوكلاته أو الدراق أو الفراولة المجمدة على طريقة محل الآيسكريم على الصاج .

ايسكريم على الصاج

"<yoastmark

طريقة تحضير ايسكريم على الصاج

الأساس لأي ايسكريم على الصاج هو الحليب الطبيعي ، الذي يضاف إليه مكونات الآيس كريم و خاصةً الفانيليا ، ثم نضع الخليط على الصاج بدرجة حرارة من 25 إلى 35 تحت الصفر ، ثم نضع الفاكهة الطازة كالفراولة و الموز ، و نقوم بتقطيعهم مع الخليط إلى أن يبدأ بالتجمد ثم نقوم بفرد الخليط على الصاج ، و سنتحدث عن طريقة تحضير الايسكريم على الصاج بالفراولة .
المقادير :
– كوب كريمة سائلة
– كوب حليب .
– قليلاً من الفراولة الطازجة .
– ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة .
– كوب من قطع الفراولة مهروسة مع عصيرها ، عادةً ما تكون متوفرة في المتاجر بشكل معلبات ، و يمكن صنعها يدوياً في حال توفرت الفراولة الطازجة .
– سكر حسب الرغبة .

وصفات أخرى :
طريقة عمل ايس كريم منزلي .
طريقة عمل ايس كريم سهل وبسيط .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة التحضير :
– ندخل الصاج إلى الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين .
– نقوم بخلط المحتويات من مهروس الفراولة و الحليب و الفانيليا السائلة و السكر .
– نسكب المحتويات الباردة فوق الصاج و نبدأ بخلط المزيج فوق الصاج باستخدام كاشطتين حديدتين ، و الذي سرعان ما يتماسك لبرودة سطح الصاج .
– نعيدالصاج إلى الثلاجة لمدة نصف ساعة أخرى على الأقل .
– نخرج الصاج من الثلاجة ، و باستخدام الكاشطتين نصنع لفائف الايس كريم بالشكل الذي نرغب به ، تقدم اللفائف في كوب التقديم و تزين بالكريمة و الفراولة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن طريقة تحضير ايسكريم على الصاج ، نرجو أن تكون مقالتنا عن تحضير ايسكريم على الصاج قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى