السياحة في تركيا

انقره في الشتاء

تعرفوا على مدينة انقره في الشتاء

انقره في الشتاء تصبح من اجمل وافضل المدن في تركيا ، فإذا أردت قضاء عطلة الشتاء والاستمتاع بالجليد وتساقط الثلوج ، فما عليك سوى زيارة مدينة أنقرة التركية ، فهي تعتبر من أشد المدن انجذابًا من قبل السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم ، ومن خلال هذا المقال سوف نتجول داخل مدينة انقره في الشتاء ونتعرف على أهم الأماكن والواجهات السياحية التي يمكنك زيارتها داخل انقره في الشتاء .

انقره في الشتاء

انقره في الشتاء
انقره في الشتاء

كيف تكون مدينة انقره في الشتاء ؟

الطقس في مدينة انقرة التركية خلال فصل الشتاء يكون شديد البرودة لدرجة أن تتساقط الثلوج ، ويعم الجليد كافة بقاع ارض أنقرة ، ولذلك فهي تعتبر من أهم المدن التركية التي تشهد جذب سياحي كبير وخاصة خلال فصل الشتاء .

اقرأ أيضاً :
ازمير في الشتاء .
اوزنجول في الشتاء .
مولات انقرة .
اسماء المناطق في انقرة .

أهم 3 أماكن يفضل زيارتها داخل انقره في الشتاء

خلال السطور التالية سوف نذكر لكم أهم وأفضل 3 اماكن في انقرة ينصح بزيارتها خلال فصل الشتاء ، وذلك من أجل التمتع بطقس ومناخ الشتاء في اجمل مدن تركيا وهي مدينة أنقرة :

انقره في الشتاء
انقره في الشتاء

– كتشي أورن

من اجمل المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في مدينة أنقرة شتاءًا هي منطقة كتشي أورن ، فهذه المنطقة تسمح لزوارها برؤية انقرة من الاعلى في فصل الشتاء وذلك من خلال ركوب التلفريك الخاص بالمنطقة ، حيث يبلغ طوله حوالي 1653 متر ، ويتكون من عدة عربات ، والعربة الواحدة في التلفريك تتسع لحوالي ثماني أشخاص ، لا تحتار وخوض تجربة المغامرة الشيقة للتمتع بجمال أنقرة في فصل الشتاء من خلال تلفريك كتشي أورن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– منتزه البجع

ما اجمل هذا المنتزه الرائع في شتاء أنقرة ! ، فهو يسمى بمنتزه كوغولو البجع ، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من البجع الابيض الذي يسير داخل المنتزه المكسو بالثلج في الشتاء ، مما يجعل المنظر ساحر وجذاب ، كما يوجد في المنتزه بعض المطاعم الرائعة والمحلات التجارية لكي يوفر للزائر فرصة الاستمتاع بتناول المشروبات الساخنة والأكلات الدافئة مع إمكانية التسوق والتجول بين المحلات والطرقات المميزة .

انقره في الشتاء
انقره في الشتاء

– صوك صو الوطني

وهذا أيضا من اجمل المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في مدينة انقره في الشتاء ، حيث تشتهر هذه المنطقة باشهر منتزه والذي سمي باسم المنطقة وهو منتزه صوك صو الوطني ، وتم تأسيسه منذ عام 1959، ويقع تحديدًا بالقرب من مدينة كزلجا حمام ، ويبعد بمسافة 80 كيلومترًا عن وسط مدينة أنقرة ، وهذه المنطقة تضم مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ واشهر المشروبات التركية الساخنة ، كما أنها توفر فرصة الاستمتاع بمشاهدة الحفلات والمهرجانات الشعبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى