السياحة في تركيا

انطاليا تركيا بالصور

تعرفوا على شواطئ وشلالات انطاليا تركيا بالصور

انطاليا تركيا بالصور ، تعتبر مدينة انطاليا عروس الساحل في تركيا ، فهي بمثابة جنة الفردوس على الأرض ، نظراً لأنها تتمتع بموقع جغرافي فريد من نوعه ، حيث تقع مدينة انطاليا التركية على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، أي في منطقة جنوب غرب الأناضول ، ولذلك يوجد بها مجموعة من الشواطئ والشلالات الساحرة ، تابعوا معنا وتتعرفوا أكثر عن شواطئ وشلالات عروس الساحل التركي انطاليا تركيا بالصور .

انطاليا تركيا بالصور

انطاليا تركيا بالصور
انطاليا تركيا بالصور

اجمل شواطئ انطاليا تركيا بالصور

يوجد في انطاليا اروع واجمل الشواطئ الساحلية منها :

– شاطئ كونيالتي
هذا الشاطئ من أشهر شواطئ انطاليا التركية ، ويقصده عدد كبير من السياح والزوار خاصة في فصل الصيف ، لأنه يتمتع بمناخ معتدل وهواء رطب ورائع .

انطاليا تركيا بالصور
انطاليا تركيا بالصور

اقرأ أيضاً :
انطاليا تركيا .
اين تقع انطاليا .
السياحة في انطاليا .

– شاطئ اوليمبوس
ومن شواطئ مدينة انطاليا الجميلة والرائعة أيضاً هو شاطئ اوليمبوس الذي يتمتع بمياهه الصحية والنقية .

– شاطئ داملاتاش
ويعد هذا الشاطئ من اجمل الشواطئ الرملية في انطاليا ، حيث يمتاز بموقعه الفريد أمام كهف داملاتاش في غرب شبه الجزيرة القديمة في انطاليا ، ويوجد قسم من هذه الشواطئ والتي تسمى بشاطئ كليوباترا .

– شاطئ لارا
وتحتضن انطاليا واحد من أهم الشواطئ الساحلية المميزة الذي يتوافد إليه العديد من السياح والزائرين من مختلف أنحاء العالم ، وذل للاستمتاع بمياهه الصافية الزرقاء ، ورماله الذهبية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اروع شلالات انطاليا تركيا بالصور

انطاليا تركيا بالصور
انطاليا تركيا بالصور

– شلال دودان
هذا الشلال يتمتع بسحر وجمال فريد من نوعه ، فهو الأجمل والأروع من بين شلالات انطاليا ، ويحيط به العديد من المقاهي والمطاعم المميزة .

– شلال كورشونلو
كذلك يعتبر هذا الشلال ثاني اجمل واروع شلالات مياه انطاليا الساحرة ، حيث يتوفر فيه منتزه كبير وواسع ، ويجمع بين الانشطة الترفيهية المتنوعة والمطاعم والمقاهي الرائعة .

– شلال مانافجات
وهذا الشلال من أهم شلالات انطاليا الشهيرة ، والذي يحرص على زيارته الكثيرين من مختلف أنحاء العالم ، فهو يوفر منظر طبيعي خلاب حيث تتساقط شلالات المياه بجوار الحدائق الخضراء الرائعة ، مما يمنح زواره التمتع بجمال المنظر والشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء النفسي الشديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى