السياحة في تركيا

رحلات سياحية تركيا

رحلات سياحية تركيا ، تعد تركيا أشهر الدول الأوروبية التي ذاع صيتها في الدول العربية في الآونة الأخير وتوجه إليها الكثير من السياح العرب ، ونرغب جميعًا في زيارتها لما تحتوي عليه من معالم رائعة سواء الطبيعية منها أو الأثرية ، ونعرض هنا النصائح التي يجب أن تُؤخذ في الاعتبار عند السفر في رحلات سياحية تركيا .

رحلات سياحية تركيا

رحلات سياحية تركيا
رحلات سياحية تركيا

اقرأ أيضًا :
اجمل المدن السياحية في تركيا .
اسعار السياحة في تركيا .

نصائح للمسافرون في رحلات سياحية تركيا

رحلات سياحية تركيا
رحلات سياحية تركيا

الحصول على تأشيرة للدخول
لابد من الحصول على تأشيرة للدخول إلى تركيا فور الوصول إلى المطار أو عبر موقعهم الإلكتروني ولابد أن تعلم أن مدة التواجد في تركيا لا تزيد عن 3 شهور ، ولا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال .

الانتقال من المطار أو أي مكان آخر في تركيا
لابد أن تُدبر عملية الانتقال من المطار فإذا كنت مسافر عبر شركة سياحة سوف تتدبر تلك الأمور أما إذا كنت مسافر بشكل مستقل لابد أن تكون على علم بطرق الانتقال .

الإقامة خلال رحلات سياحية تركيا
الحجز مسبقًا من الأمور الهامة الي يجب أن تقوم بها أثناء زيارتك إلى تركيا بالرغم من وجود الكثير من الفنادق إلا أن البعض منها لابد أن تحجز بشكل مسبق بخاصة الشهير منها .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يجب تتعلم بعض الكلمات باللغة التركية
اللغة التركية سهلة جدًا بخاصة بالنسبة للعرب ، لذا يجب أن تتعلم بعض الكلمات باللغة التركية للتواصل أسهل مع أهلها مثل الترحيب وطلب المساعدة وغيرها ، فالشعب التركي ودود جدًا إلا أنه لا يتحدث العربية والكثير منهم لا يتقنوا الإنجليزية .

العملة
بالتاكيد لن تستطيع شراء أي شيء بالعملة الرسمية الخاصة ببلدك خلال رحلات سياحية تركيا لذا لابد من تحويل العملات قبل السفر إلى الليرة أو اليورو والدولار وتلك هي العملات التي يمكن تداولها في تركيا .

آداب زيارة المعالم السياحية 
فإذا كان مكتوب على المكان أنه ممنوع التصوير بداخله لا تحاول إلتقاط الصور واعلم أنك مراقب من حلال كاميرات المراقبة .

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رحلات سياحية تركيا ، نرجوا ان ينال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى