السياحة في دبي

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

أهم اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي ، تزخر دبي بالكثير من الأماكن التي تنال على إعجاب الجميع حيث استطاعت أن تتصدر قائمة أهم الوجهات السياحية في العالم ، ومن أهم الاماكن السياحية في دبي الأماكن الخاصة بالأطفال الصغار ، وفيما يلي نعرض لأفضل اماكن ترفيهية للاطفال في دبي .

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي
اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

اقرأ أيضًا :
الاماكن السياحية في دبي للعوائل .

ما هي اماكن ترفيهية للاطفال في دبي ؟

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي
اماكن ترفيهية للاطفال في دبي

حدائق دبي

تزخر دبي بالعديد من الحدائق التي شيدت حديثًا واستطاعت أن تغير مفهوم الحدائق بالتصميمات المبهرة للأشجار والأزهار منها حديقة الفراشات .

أكويريام دبي

لا يمكن الذهاب إلى دبي دون زيارة أكويريام دبي داخل مول دبي الشهير حيث يأخذك في جولة وسط الأحياء البحرية الرائعة والتي تجذب الأطفال الصغار ويستمتعوا بمشاهدتها ، ويحتوي الاكويريام على ما يقرب من 300 فصيلة من الأحياء البحرية .

ماجيك بلانيت دبي

يعد ماجيك بلانيت دبي أحد أفضل اماكن ترفيهية للاطفال في دبي ، وهو عبارة عن مكان ترفيهي مخصص للأطفال يحتوي على ألعاب ودور سينماء ، ومسرح للأطفال ، وأماكن للتزلج على الجليد .

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي ” سكي بي “

ليس عليك الذهاب إلى أحد الدول الأوروبية المتجمدة في فصل الشتاء لكي تستمتع بالجليد وتتزلج عليه فقط يمكنك خوض تلك التجربة عن طريق الذهاب غلى سكي بي دبي ، ويحتوي المكان على مرتفعات جليدية شاهقة ، كما يمكنك مشاهدة طيور البطريك الرائعة التي يحبها الأطفال كثيرًا .

كيدزينيا دبي

عالم كامل ومتكامل مخصص للأطفال حتى عمر 16 عام يحتوي على ألعاب ترفيهية وتعليمية ، كما يعقد مسابقات للأطفال بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة منها إعطاء مهام محددة لكل طفل ومنح جوائز بأوراق وهمية مخصصة بالمكان للطفل يقوم بأداء المهام المطلوبة منهم يمكنه أن يشتري بها ما يريد من داخل المكان ، ولا يمكن أن تقلقوا على صغاركم فالمكان مؤمن جيدًا حيث يستطيع الطفل اللعب بحرية تامة .

اشترك في صفحتناhttps://www.facebook.com/abjadih

اماكن ترفيهية للاطفال في دبي ” نافورة دبي “

سوف يستمتع الصغار كثيرًا بمشاهدة نافورة دبي تراقص على أنغام الموسيقى الرائعة في مشهد رائع لتلك النافورة العملاقة فلا تفوتوا هذا المشهد أثناء زيارة دبي .

خليج الدلافين

يعشق الأطفال كثيرًا الدلافين فهم اصدقاء للبشر يتوددوا إليهم ويقتربوا منهم ، لذا لا تفوت فرصة الذهاب مع أطفالك إلى خليج الدلافين ورؤية الدلافين تتراقص أمامكم في المياه بشكل رائع يحبه الأطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى