السياحة في تركيا

اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

اكثر اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

اماكن سياحية قريبة من اسطنبول ، أصبحت مدينة اسطنبول مقصد لكل السياح في جميع مختلف أنحاء العالم ، يقصدها الزوار لاكتشاف معالمها السياحية والأماكن التي لم يتم اكتشاف جمالها بعد ، وخاصة الأماكن البعيدة عن الأضواء ومن أجل ذلك سوف نعرض عليكم اهم اماكن سياحية قريبة من اسطنبول .

اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

 اماكن سياحية قريبة من اسطنبول
اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

أقرأ أيضا :
مناطق سياحية في تركيا اسطنبول .
فنادق تركيا خمس نجوم .
فنادق اسطنبول 4 نجوم .
اهم المناطق السياحية في اسطنبول .

تابعونا علي صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

اهم اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

– سيليفري
اكثر المناطق الريفية المطلة علي البحر والتي لا يستعدي الوصول إليها سوي نصف ساعة بالسيارة من مدينة اسطنبول ، تلك المدينة الريفية صاحبة الطبيعة البكر والهواء المنعش والشاطئ المنعش الذي يأخذك بعيدا إلي الراحة والاستجمام والألوان الرائعة المبهجة ، سيليفري يوجد بها الكثير من المناطق السياحية مثل مسجد بيري باشا والجسر الكبير الذي يحظي بشعبية كبيرة بين الزوار وقلعة سيليفري الشهيرة .

 اماكن سياحية قريبة من اسطنبول
اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

– أغفا
مدينة أغفا تقع علي بعد 100 كيلو متر من اسطنبول ، من اجمل المناطق التركية ذات الطابع العائلي حيث الطبيعة المذهلة بجانب أنها تطل علي البحر الأسود ، وتتمتع بأجمل المشاهد الخلابة فاقة الجمال ، بجانب أنها بلد مثيرة للاستكشاف ويمكن اصطحاب الأسرة معك بالقرب من هضبة جالين وساحل كولين .

 اماكن سياحية قريبة من اسطنبول
اماكن سياحية قريبة من اسطنبول

– أدرنة
تقع ادرنة في الشمال الشرقي لمدينة أسطنبول ، وتعد من اكثر الأماكن السياحية في اسطنبول كانت في يوم من الآيام هي العاصمة الأولي للحكم العثماني ، ولهذا فهي تضم الكثير من المتاحف الأثرية والقصور العثمانية الفخمة التي وقفت لتشهد علي براعة التصميم والابتكار الهندسي الذي ما زال يجذب كل من ينظر إليه ، كما يمكن زيارة مسجد اكامي ،ومسجد مرادية ومسجد السليمية وكذلك برج المقدونية .

كانديرا
منطقة كانديرا التي تخرج بك من عالم الروتين اليومي والطاقة السلبية إلي عالم آخر من الهدوء والراحة النفسية  وشحن طاقتك من جديد ، بالإضافة إلي الأماكن الخلابة الرائعة ذات الطابع الحيوي وخاصة في جزيرة كافكار وفي النهاية نكون قد عرضنا عليكم اماكن سياحية قريبة من اسطنبول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى