السياحة في اسبانيا

اماكن سياحية في اسبانيا

اجمل اماكن سياحية في اسبانيا

اماكن سياحية في اسبانيا ، اسبانيا تعد من اهم الوجهات السياحية في العالم وذلك لتنوع اماكن الجذب السياحي بها ، وتعتبر اسبانيا ثاني دول العالم امتلاكاً للمدن الهامة والتراثية وثالثها من ناحية وجود المناطق الطبيعية بها كالمحميات الطبيعية ، وهي من الدول التابعة لشواطئ العلم الازرق في اوروبا ، وسنقوم في هذا المقال بوصف اماكن سياحية في اسبانيا .

اماكن سياحية في اسبانيا

 اماكن سياحية في اسبانيا
اماكن سياحية في اسبانيا

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في واشنطن .
اماكن سياحية في مراكش .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

تعد السياحة في اسبانيا مزدهرة جداً وذلك لما تتمتع به من مقومات طبيعية ، والسياحة في اسبانيا من اهم الدعائم الاقتصادية بها ، واحتلت اسبانيا المرتبة الرابعة عالمياً من حيث عدد الزائرين ، ويوجد في اسبانيا العديد من المعالم الاثرية والتاريخية والمتاحف والقصور التي يعود تاريخها للعهود الاسلامية ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن اجمل اماكن سياحية في اسبانيا فتابعونا الآن .

اجمل اماكن سياحية في اسبانيا

 اماكن سياحية في اسبانيا
اماكن سياحية في اسبانيا

السياحة في مدريد

مدريد من اجمل المدن السياحية في اسبانيا وهي تحتضن العديد من الاماكن السياحية والآثار والكنوز الثقافية مثل القصر الملكي والمسرح الملكي والكثير من المتاحف الاثرية والمعارض الفنية التي لا مثيل لها في اي مكان آخر في اوروبا ، ومدينة مدريد الاسبانية تتميز ايضاً بجوها الرائع .

اهم الاماكن :
– متحف ديل برادو .
– ملاهي وارنر بروس .
– متحف رينا صوفيا .
– بلازا مايور .

السياحة في برشلونة

برشولنة الاسبانية هي عاصمة اقليم كاتالونيا الاسباني ومن اهم المناطق السياحية في اسبانيا ، وهي تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط وتحيط بها سلسة جبال كويسرولا ، ويوجد ببرشلونة البلدة القديمة حيث تكثر بها المعالم التاريخية وشارع الرامبلا الشهير .

اهم الاماكن :
– كنيسة ساغرادا فاميليا .
– حديقة جويل .
– ملعب كامب نو .
– قصر بالاو غويل .

السياحة في غرناطة

غرناطة هي من اشهر المدن الاندلسية التاريخية وهي من المدن الجبلية في اسبانيا ، وهي ترتفع عن سطح البحر حوالى 700 متراً فتقع على سفوح جبال سييرا نيفادا ، وتعتبر من اهم المناطق السياحية في اسبانيا بسبب ما تحتويه من روعة وجمال الحضارة الاسلامية البارزة كالمباني والشوارع المرصوفة بالحجارة .

اهم الاماكن :
– حديقة ريتيرو .
– شارع غران فيا .
– جنة العريف .
– قصر الحمراء .

ويهذا نصل الى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في اسبانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى