السياحة في اسبانيا

السياحة في اسبانيا للعوائل

اهم معالم السياحة في اسبانيا للعوائل

السياحة في اسبانيا للعوائل ، تعد اسبانيا من اجمل الدول السياحية ، لما تتميز به من تاريخ وحضارة وثقافة وفنون ، لذلك يتوافد عليها السياح من كل مكان في العالم ، كما تتميز إسبانيا بأنها تجمع بين المناخ الأوروبي والمتوسطي ، وايضا يمكن في اسبانيا ممارسة العديد من الأنشطة السياحية لمختلف الاعمار ، ومختلف افراد العائلة ، و سنتعرف في هذا المقال على اهم معالم السياحة في اسبانيا للعوائل .

السياحة في اسبانيا للعوائل

السياحة في اسبانيا للعوائل
السياحة في اسبانيا للعوائل

اهم معالم السياحة في اسبانيا للعوائل

هناك العديد من الاماكن السياحية المناسبة لرحلة عائلية في اسبانيا ، وسنذكر معالم السياحة في اسبانيا للعوائل في كل مدينة من مدن اسبانيا .

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في واشنطن .
اشترك في  صفحتنا: https://www.facebook.com/abjadih 

– مدريد
يوجد في مدريد عدد من المزارات السياحية في مدريد ، منها المتحف الوطني في مدريد ، والذي يعرض جزء كبيرا من تاريخ وحضارات اسبانيا في حقب زمنية مختلفة , وهناك ايضا منتزه الريتيرو والساحة الكبرى ، وهما من اجمل الاماكن الطبيعية والترفيهية وايضا المساحات الخضراء الشاسعة مما يجعل منهما مكانا مناسبا للعائلة .

السياحة في اسبانيا للعوائل
السياحة في اسبانيا للعوائل

– برشلونة
تتميز برشلونة بتعدد الأنشطة السياحية ، والتي تناسب جميع الافراد والأهواء ، فمحبي الرياضة يمكن زيارة ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا وهو من اشهر الملاعب في العالم ، ومحبي الفنون والحضارة ، هناك متحف الفنون المعاصرة ومتحف كتالونيا ، و للصغار واليافعين هناك الاكواريوم ، حيث المعرفة والمغامرة في عالم البحار ، وايضا لا يمكن تفويت التلفريك ومتعة مشاهدة المدينة من اعلى والتقاط الصور ، وايضا التماثيل الحية ومتحف الشمع ،ومتحف الشكولاته .

السياحة في اسبانيا للعوائل
السياحة في اسبانيا للعوائل

– فالنسيا
تتنوع المزارات في فالنسيا ، فلمحبي العلم والمعرفة يمكنهم زيارة مدينة الفن والعلوم ، حيث المكتبات والرقميات وغيرها ، ولمحبي المغامرة والاثارة لا يمكن ان يفوتوا زيارة ساحة مصارعة الثيران ، وايضا حديقة الحيوان ، وحدائق توريا ، وايضا شواطئ فالنسيا الشهيرة مثل شاطئ بلايا دي ليفانتي .
– المعالم الاسلامية في اسبانيا
ترك المسلمون في الأندلس العديد من الآثار الإسلامية الخالدة ، تحول بعضها الي كنائس ، وبقى العديد من الاثار الاسلامية على حاله ليظل شاهدا تاريخيا على تلك الحضارة العظيمة ، فهناك كاتدرائية جامع قرطبة ، وقصر الحمراء في غرناطة ، ومسجد الاندلس في مالقا ، وغير ذلك الكثير من الاثار التاريخية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى