السياحة في تركيا

طرابزون المسافرون العرب

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب

طرابزون المسافرون العرب ، تتميز هذه المدينة مقارنة بباقي المدن التركية بأنها واحدة من أكثر المدن التي تتمتع بالمناظر الطبيعية و ذلك من حيث الغابات و الاشجار و البحيرة الكبيرة بها و اطلاها على البحر الاسود ، أضف إلى ذلك شلالات المياه ، إن كنت تنوي قضاء عدة ايام في هذه المدينة فعليك اعداد برنامج سياحي ، و خلال مقالنا الحالي سنقدم لك برنامج سياحي للاقامة في طرابزون المسافرون العرب لمدة 5 ايام بحيث تقضي كل يوم مختلف عن الثاني .

طرابزون المسافرون العرب

طرابزون المسافرون العرب
طرابزون المسافرون العرب

أقرأ أيضاً :
طرابزون سياحة .
السياحة في طرابزون تركيا .
المناطق السياحية في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب
برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب

– في اليوم الاول من الرحلة الى طرابزون المسافرون العرب عليك الانتقال من المطار الى الفندق من اجل الاسترخاء طوال اليوم و قضاء اليوم حيث يصعب ان تقوم بعمل زيارات او تنقلات خلال اليوم الاول من الوصول بسبب ارهاق السفر .

– في اليوم الثاني يمكنك البدأ بزيارة المعالم الطبيعية في المدينة و ذلك مثل الانتقال الى مرتفعات حيدر نبي و بحيرة السمك و حديقة بوتانيك و المراعي المنتشرة في المدينة ، و بذلك فانك ستشاهد الجبال و المياه في المدينة بموضع واحد و يمكنك ايضا زيارة مدينة ريزا المشتهرة بعمل الشاي و شرب الشاي بها .

– في اليوم الثالث انتقل الى بحيرة اوزنجول و التي تقع في قرية اوزنجول و تتميز هذه البحيرة بالهدوء الشديد و امكانية التخييم حول البحيرة و مشاهدة الغابات و الاشجار الضخمة ، كما يمكنك تناول الاسماك في المطاعم المتوفرة هناك .

– اليوم الرابع يمكنك من خلاله زيارة متحف ايا صوفيا والذي يعود الى عصر الدولة البيزانطية و الذي استخدم سابقا باعتباره كنيسة لفترة طويلة و تحول الى مسجد مع الفتح العثماني للمدينة و ايضا زيارة بحيرة سيرا الصغيرة .

– في اليوم الخامس يمكنك زيارة قصر اتاتورك الشهير و الذي اقيم فيه اول رئيس للدولة التركية الحديثة .

اليوم الاخير من البرنامج السياحي في طرابزون المسافرون العرب لابد ان يكون خفيف حتى تتمكن من اللحاق بميعاد الطائرة التي ستعود بك سالما الى وطنك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى