تنسيق الالوان

اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان

نصائح لتنسيق اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان

اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان ، اللون البنفسجي يعد من أجمل الألوان النقية و المركبة و التي تحمل معها درجات متنوعة ، و هو لون الراحة و الغموض في الوقت نفسه ، بكل بدرجاته الفاتحة و الغامقة ، لذلك يصعب تنسيقه بطريقة راقية ، لذلك سنقدم لكم بعض النصائح فيما يخص تنسيق اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان .

اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان

اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان
اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان

نصائح لتنسيق اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان

– يجمع اللون البنفسجي صفات الأحمر و الأزرق ، و ينتج عن مزجهما ، و هو يؤشر إلى الفخامة و الشجاعة و الإثارة .
– عند الرغبة في إضافته إلى إحدى غرف المنزل ، فالبنفسجي بدرجاته الداكنة و القوية يناسب الديكور الكلاسيكي ، و مع صحبة البنفسجي نختار الأصفر (الذهبي) أو الأسود ، فتحل الفخامة في المكان .
– يجب ترك اللون البنفسجي يحل كلاعب رئيس في غرفة الجلوس العصرية ، أو كمساند لآخر في غرفة النوم ، ما سيترك إحساساً مريحاً على أرجاء المكان .
– يحلو دمج البنفسجي ، بدرجاته الفاتحة و الهادئة ، مع الأبيض أو الرمادي (الفضّي) أو الأزرق أو الأصفر الهادئ أو الوردي ، في الديكور المعاصر .

إقرأ أيضاً :
الحصول على اللون البنفسجي .
توافق الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة للون البنفسجي الفاتح ، فهو من عائلة ألوان الباستيل ، فلون البنفسجي الباستيل الناعم يمكن تنسيقه مع الأبيض ، ليعطي جمالاً و رونقاً رائعاً .
– يعتبر البنفسجي الغامق من الدرجات الأكثر غموضاً لذلك عليك اعتماد ألوان تناسب هذا الغموض ، يجب الأخذ بعين الاعتبار في الوقت نفسه أن لا تكون الإطلالة مملة ، لذلك ننصحك بإختيار الألوان الفاتحة التي تنعش الإطلالة .
– بالنسبة للأكسسوارات الغامقة ، فهي أيضاً من بين الأجمل إذا تم اعتمادها بطريقة إبداعية ، يمكن تنسيقها بلون رمادي فاتح فتجمع العصرية مع الكلاسيكية بألوان جميلة و ناعمة .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان ، نرجو أن نكون قد نلنا إعجابكم من خلال قراءة مقال اللون البنفسجي وما يناسبه من الوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى