تنسيق الالوان

الالوان المتناسقة مع الرمادي

ما هي الالوان المتناسقة مع الرمادي ؟

الالوان المتناسقة مع الرمادي ، إن اللون الرمادي واحد من الألوان الجامدة أي التي لا ينتج عنها أي مشاعر لهذا السبب يكون من الأفضل أن تدخل معه لون آخر وهذا الأمر سوف يتطلب منك أن تبحث على الالوان المتناسقة مع الرمادي ؛ وفي هذه الحالة يجب أن تدرك من أن اللون الرمادي واحد من الألوان المحايدة التي تتناسب مع جميع الألوان ولكن سوف نعرض لكم فيما يلي أفضل الالوان المتناسقة مع الرمادي .

الالوان المتناسقة مع الرمادي

الالوان المتناسقة مع الرمادي
الالوان المتناسقة مع الرمادي

ما هي الالوان المتناسقة مع الرمادي ؟

– اللون النيلي يعمل على تهدئة الاعصاب ؛ لهذا السبب عادة يتم إدخال هذا اللون مع الألوان الداكنة أو التي لا تعبر عن أي مشاعر التي يعتبر اللون الرمادي واحد منها ، ولكن يجب أن تحرص على أختيار الدرجة بدقة شديدة .
– اللون الاسود يكون من الأفضل تطبيقه مع الدرجة الفاتحة من اللون الرمادي وهذه الألوان سوف تضمن لك الحصول على مظهر مثالي وألوان مميزة ومتناسقة مع بعضها البعض ، ولكن في هذه الحالة يجب أن تحرص على أن يكون اللون الاسود في بعض الاماكن البسيطة ولا يكون هو السائد في المكان .

اقرأ أيضًا :
دهانات باللون الرمادي والفضي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن إدخال اللون البني مع اللون الرمادي ولكن أحرص على أن تختار الدرجة الفاتحة من كل لون من هذه الألوان للحصول على مظهر مميز .
– اللون الاصفر هو لون جريئ وفي نفس الوقت مميز يضمن لك الحصول على مظهر مميز ؛ لهذا السبب من الأفضل أن تستخدم هذا اللون في الاكسسوارات التي توجد في المكان للحصول على شكل مختلف وفي نفس الوقت يدل على الرقي وعلى الفخامة .
– اللون البرتقالي يعتبر من أكثر الالوان المتناسقة مع الرمادي ؛ لهذا السبب يضمن لك الحصول على مظهر عصري وهذا الأمر يتطلب منك توظيف الألوان بالطريقة الملائمة .
– يمكن عمل الاقمشة في المكان من ألوان مختلفة إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر مثالي ومميز ، ويتم هذا من خلال جعل الوسائد من لون فوشيا ، مع برتقالي ، مع فيروزي وغيرها من الدرجات التي ترغب بها ، وتطبيق نفس الألوان في ديكورات المكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى