تنسيق الالوان

لون ابيض بالانجليزي

معلومات عن لون ابيض بالانجليزي

لون ابيض بالانجليزي ، ويعني بالإنجليزية white ، وهو اللون الملائكي الذي يشير إلى الخير والنقاء والضوء ، وهو لون الوجوه فى الجنة ، بالإضافة إلي أنه اللون الوحيد الذي لا يمكن الحصول عليه بدمج أى درجات من الألوان ، ولكن يمكن الحصول على أقرب درجة منه بواسطة دمج كلا من اللون الأزرق والأخضر والأحمر ، وهناك العديد من الخصائص لهذا اللون والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال بالإضافة إلى الصفات التي يتمتع بها من يفضلون اللون الأبيض .

معلومات عن لون ابيض بالانجليزي

لون ابيض بالانجليزي
لون ابيض بالانجليزي

خصائص لون ابيض بالانجليزي

– يتميز اللون الأبيض بالعديد من الصفات والخصائص ، التي ينفرد بها دونا عن غيره من الألوان بدرجاتها المختلفة .
– يشير الأبيض إلى الصفاء والإيحاء بإتساع الأماكن التى تطلي به ، بالإضافة إلى أنه يشير بنظافة وطهارة المكان لذا تجده لون طلاء المستشفيات والعيادات الطبية ، وذلك لأنه يبعث بالطاقة الإيجابية والأمل فى الشفاء .
– يعني اللون الأبيض قيمة كبيرة لدى الدين الإسلامي والمسلمين ، لذا فهو لون ملابس الإحرام التي يرتديها المسلم فى الحج ، بالإضافة إلي أنه لون الجلباب الذي يؤدون به الكثير من المسلمين الصلاة .
– ترتدى العروس فستان باللون الأبيض في يوم زفافها ، تبشر بالخير واليسر والرخاء في الحياة التي تقبل عليها .

الصفات التي يتمتع بها محبين اللون الأبيض

– هناك العديد من الصفات التي يتمتع بها من يحبون ويفضلون اللون الأبيض ومن بين تلك الصفات الأمل والتجدد والتفاؤل .
– بالإضافة إلي تميزهم بالأمانة والصدق والصفات القريبة إلى المثالية ، وتمتعهم بحالة من الروحانية والإيمان والسلام الداخلي .
– يتميزون أيضا محبين الأبيض ، بتصالحهم مع أنفسهم ومع الأخرين ، حيث أنهم لا يحملون لغيرهم إلا المشاعر الصادقة النبيلة ، بالإضافة إلي أنه لا يحبون العبث وعدم النظام .
– وما يميز من يفضلون الأبيض عن غيره من الألوان ، هدوء الأعصاب والتحكم الشديد في التصرفات التي يقومون بها ، حيث يعمل اللون الأبيض علي هدوء الحالة العصبية ولذلك يلجؤون إليه في عيادات الصحة النفسية ومراكز التأهيل النفسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى