تعليم اطفال

العاب اطفال تعليمية مفيدة

العاب اطفال تعليمية مفيدة ومسلية للأطفال في الروضة

العاب اطفال تعليمية مفيدة ، يمكنك تجهيزها لطفلك أو تحميها ، وذلك لضمان وقت مفيد وممتع لطفلك ، وكذلك ينصح خبراء التربية بمشاركة الطفل اهتماماته ، فإذا كان طفلك يحب ألعاب الكمبيوتر أو الهاتف ، فيمكنك تحميل ألعاب له ومشاركته اللعب ، لتوطيد علاقتك كولي أمر بطفلك من ناحية ، ولتسلية طفلك وإفادته من ناحية أخرى ، إذ يمكنك تعليمه الكثير من المهارات وتنمية ذكائه وتعليمه من خلال الألعاب ، وهذا ما سنعرضه لك من خلال هذا المقال ، فتابعوا معنا السطور التالية .

العاب اطفال تعليمية مفيدة

العاب اطفال تعليمية مفيدة
العاب اطفال تعليمية مفيدة

العاب اطفال تعليمية مفيدة للأطفال في الروضة

تعتبر مرحلة الروضة من أهم المراحل في حياة الطفل ، إذ يتم فيها تشكيل شخصيته وطريقة تعامله مع البيئة المحيطة به ، وكذلك تعد مرحلة أساسية في عملية تعليمه وتنمية ذكائه ومهاراته ، ومن خلال العاب اطفال تعليمية مفيدة يمكنك تحقيق العديد من تلك الأهداف ، لذا نقدم لك مجموعة من الألعاب تتوافق مع نظام أندرويد وويندوز ، وتناسب تلك المرحلة العمرية للأطفال :
– لعبة تعلم أسماء الحيوانات للأطفال : وهي مفيدة لأطفال الروضة ، إذ تساعدهم على التعرف على البيئة المحيطة بهم ، وجزء أساسي من تلك البيئة الحيوانات بأنواعها ، وتساعد تلك اللعبة الطفل على التعرف على أسماء الحيوانات .
– لعبة تعلم أسماء الألوان بالأنجليزية : بالطبع علينا تعليم الطفل اسم اللون بالعربية في البداية قبل تعليمه اسم اللون بالإنجليزية ، ويمكننا القيام بذلك أثناء اللعب معه .

اقرأ أيضا :
موقع الاطفال .
تحميل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات .
تعليم الحساب للاطفال بالصوت والصورة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

العاب اطفال تعليمية مفيدة مجانية

العاب اطفال تعليمية مفيدة ومجانية باتت متاحة الآن من خلال التطبيقات ، وتلك التطبيقات يمكنك تحميلها من خلال جوجل بلاي بكل سهولة ، ونعرض لك التطبيقات التالية :
– تطبيق أناشيد الروضة : وهو تطبيق يعمل بدون انترنت ، ويتيح الكثير من الأناشيد التي تعلم الطفل الحروف والسلوكيات الجيدة .
– تطبيق روضة الأطفال : وهو تطبيق يتيح للطفل تعلم الأذكار الصباحية والمسائية ، وكذلك يمكن للطفل التعرف من خلاله على قصص الأنبياء والكثير من الأدعية ، فضلًا عن تحفيظ الطفل القرآن بصوت الشيخ المنشاوي مع تكرار الآيات .
– تطبيق أ ب ت : لتعليم الطفل الحروف الأبجدية .

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا العاب اطفال تعليمية مفيدة ، نتمنى أن نكون قدمنا من خلاله كل ما هو مفيد لكم ولأطفالكم ، كما نأمل أن يحوز مقالنا على إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى