تعليم اطفال

فيديوهات تعليم الاطفال

فيديوهات تعليم الاطفال مجانية

فيديوهات تعليم الاطفال ، تفيدك كثيرًا خاصة إن كنت في بداية طريقك لتعليم طفلك ، فإن كانت الصورة بألف كلمة ، فالفيديو بمليون كلمة كما تقول الدراسات الحديثة ، وبالفعل حتى نحن الكبار نفضل التعليم من خلال الفيديوهات والمقاطع المصورة ، والأطفال أيضًا يمكنهم الاستمتاع والتعلم من خلال الفيديوهات ، وتنتشر فيديوهات تعليم الأطفال على الانترنت ، وذلك نظرًا للإقبال الشديد عليها ، سواء الأناشيد أو مقاطع الكارتون ، أو حتى فيديوهات التعليم البحتة والمخصصة للأطفال الأكبر سنًا ، كل هذا يمكنك معرفة المزيد عنه من خلال مقال فيديوهات تعليم الاطفال ، فتابع معنا السطور التالية .

فيديوهات تعليم الاطفال

فيديوهات تعليم الاطفال
فيديوهات تعليم الاطفال

فيديوهات تعليم الاطفال النطق

يمكننا الاستفادة من فيديوهات تعليم الاطفال في تعليمهم النطق ، فالكثير من الأطفال تعلموا مسميات الأشياء وأسماء الحيوانات والخضروات والفواكه ، وهي متوفرة على الانترنت ، ونقدم لك أفضلها :
– سلسلة تعليم الأطفال النطق بالعربية : من أفضل الفيديوهات ، كما أنها تقدم فيديوهات تعليم الأطفال النطق باللهجة المصرية وكذلك باللهجة الخليجية ، وقد تفيد طفلك كثيراً ، وكذلك فقد تساعد على تعليمه الألوان وأسماء الأشياء حوله .
– تطبيق ” تعليم النطق والكلام للطفل ” ويمكنك تشغيله لطفلك دون الحاجة إلى الانترنت ، كما أنه يتمتع بمزايا أخرى فهو شامل للأفعال أيضا ، وهو تطبيق يحتوي على 13 حلقة لتسهيل النطق والكلام على طفلك .

اقرأ أيضا :
فيديوهات اطفال تعليمية .
العاب حروف للاطفال .
العاب تعليم الاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فيديوهات تعليم الاطفال الانجليزية

الكثير من الأطفال قد تكون اللغة الإنجليزية صعبة عليهم في البداية ، وهنا تكون فيديوهات تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية واحدة من الأمور التي تساعد الأطفال على حب اللغة الإنجليزية في البداية ، فالأناشيد الإنجليزية شيقة ويحبها الأطفال ويحفظونها بسهولة ، بعدها يمكننا البدء بفيديوهات تعليمهم الحروف الأبجدية والكلمات ، ومن أمثلة تلك الفيديوهات :
– الفيديوهات المعروضة على قناة Chu Chu TV : وهي قناة تحتوي على العديد من الأناشيد باللغة الإنجليزية ، يسهل حفظها ، كما يتم عرضها بطريقة جذابة ، حتمًا ستعجب طفلك .
– فيديوهات القطار بوب : وهي فيديوهات تم صناعتها بتقنية وجودة عاليين ، ويمكنها تعليم طفلك الحروف والأرقام بالإنجليزية والأشكال بالإنجليزية .

بهذا نكون قد وصلنا إلى آخر مقالنا فيديوهات تعليم الاطفال ، نتمنى ان نكون قد أفدناكم كما نتمنى أن يحوز مقالنا على إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى